اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

متابعة على مدار الساعة لرعاية حجاج سياحة مصر من لجنة الوزارة بالاراضى المقدسة

متابعة على مدار الساعة لرعاية حجاج سياحة مصر من لجنة الوزارة بالاراضى المقدسة 

 

 

القاهرة – المسلة- صالة التحرير – قال وكيل أول وزارة السياحة والمشرف على الحج أن لجان بعثة الحج السياحي تنتشر في كافة المناطق التي يقيم بها الحجاج وهناك لجنة دائمة لها مقر ثابت بمنطقة العزيزية لمتابعة أحوال جميع حجاج السياحة الذين يزيد عددهم على 30 ألف حاج في ابراج فاخرة بمنطقة العزيزية القريبة من جسر الجمرات.

 

    وحسب بيان اعلامى صدر من الوزارة " ان الرعاية للحجاج تأتي في إطار تفعيل الدور الرقابي لوزارة السياحة على اعمال الشركات السياحية وفي ضوء توجيهات وزير السياحة المصرى بالعمل المتواصل لخدمة حجاج بيت الله الحرام.
 

     وأوضح المشرف على الحج السياحى أن البعثة أنتهت من تسكين حجاج السياحة في فنادقهم بمكة المكرمة، لافتا إلى أن الغالبية العظمى من شركات السياحة حجزت فنادق في المنطقة المركزية حول الحرم بمسافات لا تزيد عن 400 متر.
 

 

 

 

 

 

     وأضاف أن برامج الحج البري والاقتصادي أقام معظمهم لمدة تصل إلى أسبوع في فنادق 4 و 5 نجوم أمام الحرم قبل إنتقالهم إلى منطقة العزيزية المواجهة للمشاعر المقدسة استعدادا للتصعيد إلى عرفات حيث يقيمون في أبراج فاخرة هناك.

 

     وأشار إلى أن لجان الوزارة في المنافذ والمؤاني والمطارات والتي كانت مختصة بمتابعة وصول حجاج الشركات بالاضافة إلى لجان المدينة المنورة تم سحبها بالكامل الى مكة المكرمة واعادة توزيع ونشر اللجان في أماكن إقامة الحجاج بجانب توزيعهم للتواجد على مدار الساعة بين الحجاج فى منى وعرفات قبل عودتهم مرة أخرى إلى أماكن لجانهم الرئيسية بعد إنتهاء الحج.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled