اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غدا الاربعاء غرفة الحج السياحى تنتهى من تسليم تاشيرات حجاج سياحة مصر

غدا الاربعاء غرفة الحج السياحى تنتهى من  تسليم تاشيرات حجاج سياحة مصر   

 

 

القاهرة – المسلة- صالة التحرير – تنتهي غرفة عمليات الحج بوزارة السياحة غدا الأربعاء من تسليم تأشيرات جميع حجاج السياحة الى الشركات تمهيدا لسفر الحجاج .. صرح بذلك مصطفي عبد اللطيف  رئيس قطاع الشركات بالوزارة  المشرف على الحج السياحي ..

 

وأكد ان القنصلية السعودية بالإسكندرية سوف تسلم صباح غد الاربعاء أخر تأشيرات الحج السياحي الى الوزارة لتسليمها الي الشركات .. وأضاف أن القنصلية بذلت جهدا كبيرا في إصدار التأشيرات في المواعيد المقررة حتي لا يحدث إرتباكا في الرحلات .. وشدد على أنتظام حركة سفر ووصول الحجاج عبر الموانئ البرية والجوية في كل من مصر والاردن والسعودية مشيرا الى تعاون سلطات البلدين الشقيقين في تسهيل سفر ووصول الحجاج .

 

وقال مصطفي عبد اللطيف الذي وصل اليوم الثلاثاء الى الأراضي المقدسة على رأس اللجنة الرئيسية لمتابعة موسم الحج أن غرفة عمليات الحج وبعد ان تنتهي من تسليم التأشيرات سوف يستمر العمل بها 24 ساعة يوميا للتواصل مع اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية لمتابعة الحج والتدخل الفوري عند حدوث أي طارئ لا قدر الله.

 

ومن جانبه اكد" ناصر تركي" نائب رئيس غرفة الشركات رئيس لجنة السياحة الدينية أن اللجنة سوف تعقد بمجرد وصولها الاراضي المقدسة إجتماعا مع مؤسسة الطوافة والمطوفين لمراجعة اخر الإستعدادات لموسم الحج والتأكد من توافر الخدمات المتفق عليها في العقد الموحد الموقع بين الغرفة والمؤسسة حول خدمات الحج .. موضحا ان اللجنة تتواصل يوميا مع الشركات لمتابعة أحوال الحجاج الذين وصلوا للأراضي المقدسة ..

 

مشيرا الى أنه لا توجد أية شكاوي لدي حجاج السياحة حتي امس .. ويتم تقديم الوجبات لجميع الحجاج خاصة الحج الإقتصادي ..

 

وقال تركي أنه تم التنبيه على مشرفي شركات السياحة بتقديم كافة التسهيلات للحجاج وحل أية مشاكل تواجههم فورا وإخطار الغرفة بأية مشكلة تظهر أمامهم ..

 

 

 

 

 

وأكد ان جميع اعضاء لجنة السياحة الدينية وهم" باسل السيسي وايهاب عبد العال وعلاء الغمري" في تواصل مستمر مع المطوفين السعوديين وشركات نقل الحجاج والفنادق للتأكد من توفير الخدمات المتفق عليها وتقديم كافة التسهيلات للحجاج.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled