اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رأس الخيمة تسجل أكثر من المليون ليلة فندقية خلال النصف الأول

رأس الخيمة تسجل أكثر من المليون ليلة فندقية خلال النصف الأول

 

رأس الخيمة "المسلة"….أنهت إمارة رأس الخيمة النصف الأول من العام 2014 وقد تجاوزت حاجز الـمليون ليلة فندقية، في تقدم كبير عن العام السابق 2013 الذي جاوز المليون خلال عام تقريباً.

وقال ستيفن رايـس رئيس المجلس التنفيذي لهيئة السياحة: «تعتبر نسبة نمو عدد ليالي النزلاء للنصف الأول من العام 2014 والتي بلغت 65% مقارنة مع مثيلتها في العام 2013 أمراً مثيراً للإعجاب، كما أننا نشهد زيادة ملحوظة في أعداد الباحثين عن إمارة رأس الخيمة عبر محرك البحث غـوغل ومن خلال موقع الهيئة على شبكة الإنترنت، وعن طريق المشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ترافق هذا كله مع زيادة في عائدات الغرف للنصف الأول من العام 2014 بلغت 57% مقارنة بالعام الماضي» بحسب البيان.

وبحسب تقارير سميث ترافل ريسيرتش «سميث للسفر والبحوث» لشهر يوليو، فإن معدل سعر الغرفة اليومي في إمارة رأس الخيمة تجاوز مثيله في إمارة أبوظبي بنسبة 19%، مدعوماً بالافتتاحات الجديدة التي شهدتها الإمارة في جزيرة المرجان، وافتتاح فندق والـدورف أسـتوريا الذي يعتبر الأول في دولة الإمارات من العلامة الأكثر فخامة من مجموعة فنادق هيـلتون في أغسطس الماضي.

وأضاف رايس: «تبدو الحجوزات المقبلة على الإمارة واعدة وقوية، كما تزداد طلبات الحجوزات للإمارة عبر منافذ تجارية مختلفة، وبشكل عام نتوقع أن يستمر النمو الممنهج في الإمارة بالتقدم كما هو مخطط له».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled