اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أصحاب مطاعم حي النور بشرم الشيخ يستغيثون برئيس الوزراء

أصحاب مطاعم حي النور بشرم الشيخ يستغيثون برئيس الوزراء

رئيس المدينة هدم المطاعم فوق رؤؤسنا لأسباب شخصية والمحافظ يلتزم الصمت

القاهرة "المسلة". صابرين جمال …. في الوقت الذي تقوم فيه كافة أجهزة الدولة بدعم السياحة منذ أكثر من 3 سنوات من الأزمة نجد أن هناك بعض المسئولين الذين يضربون عرض الحائط بكافة الإجراءات غير عابئين بالمصلحة العامة لأسباب شخصية .

هذا ماحدث في حي النور بمدينه شرم الشيخ التي تعتبرها الخبراء قبلة السياحة الدولية حيث قام رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ اليوم بهدم عدد من المطاعم بعد إن قام أصحابها بإنشائها وافتتاحها وتضم عدد كبير من العمالة وذلك على الرغم من قيام المحافظ خالد فوده بالإشادة بهذه المشروعات واثني على أصحابها مؤكد إن الدولة والمحافظة تدعم من يريد أن يعمل ويوفر فرص عمل للشباب.

أكد ذلك رمضان الجارحى رئيس إتلاف أصحاب المطاعم و المحلات بخليج نعمة وحى النور وقال أن  رئيس مجلس المدنية أقام ظهر اليوم بهدم المطاعم التي حصلنا على قروض من البنوك بإنشائها وتشغيلها وتحويل حي النور إلى منطقة جذب سياحي مثلها مثل منطقة خليج نعمة وقال الجارحى انه قام بكافة الإجراءات القانونية المطلوب من قبل المحافظة وقد قام المحافظ اللواء خالد فوده خلال جولة له بحي النور بتفقد المشروع وإشادة بها وإصدار توجته بسرعة منح الترخيص إلا أن رئيس مجلس المدنية لأسباب غير معلنه حيث يرد منح هذا لمكان إلى احد اقاربة وذلك على حد قول رمضان الجارحى قام بهدم المطاعم فوق رؤؤس أصحابه غير مقدر أمول البنوك التي حصلنا عليها لإقامة هذا المكان وتشغليه.

ووجه الجارحى استغاثة إلى رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بسرعة التدخل وإنقاذ عدد من أصحاب المطاعم والمحلات بحي النور بشرم الشيخ من أطماع وجشع رئيس مجلس مدنية شرم الشيخ

وطالب الجارحى المحافظ باختيار قيادة على مستوى المسئولية الوطنية وليسوا من أصحاب المصالح واكبر دليل على ذلك بان المطاعم الذي تم هدمة اليوم وضعة قانون مثل 14 مطاعم أخر بالمنطقة فلماذا إذن تم هدمة وترك الآخرين إلا إذ كان هناك تعمد لهذا لمكان بالتحديد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled