اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفارة السودان تعفى المستثمرين السعوديين من تأشيرات الدخول

سفارة السودان تعفى المستثمرين السعوديين من تأشيرات الدخول

 

الرياض "المسلة"… أكد المستشار الاقتصادي لسفارة السودان في الرياض أبو زيد عمر كودي صدور قرار من الرئاسة في بلاده بإعفاء المستثمريين السعوديين من تاشيرات الدخول المسبقة للسودان، مشيدا بالخطوة.

 

وقال كودي في تصريحات نشرتها وكالة السودان الرسمية للأنباء إن هذه الخطوة ستعمل على تعزيز فرص الاستثمار السعودي بالسودان، وستفتح آفاقا كبيرة للمستثمرين السعوديين لتنفيذ مزيد من المشروعات بولايات السودان المختلفة.

 

وشدد على أن الاستثمارات السعودية بالسودان تعتبر من الاستثمارات الرائدة على المستويين الخليجي والعربي، وأشار إلى مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله للأمن الغذائي واهتمامه بالاستثمار الزراعي بالخارج والتي وضعت السودان ضمن الدول المرشحة بقوة لاستقطاب الاستثمارات من المملكة.

 

وجدد المستشار الاقتصادي لسفارة السودان بالرياض الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين السعوديين للتوجه لبلاده وتنفيذ استثماراتهم، خاصة الزراعية، وأوضح كودي أن قانون الاستثمار السوداني المعدل يعطي تسهيلات كبرى للمستثمرين بصورة عامة، حيث يتميز بمرونة كبيرة تساعد رجال الأعمال والمستثمرين على تحريك عائداتهم الاستثمارية داخل وخارج السودان بكل سهولة ويسر ودون قيود.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled