اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جميرا تطلق علامة عصرية جديدة لإدارة الفنادق (فينيو)

جميرا تطلق علامة عصرية جديدة لإدارة الفنادق (فينيو)

• شعار ومفهوم العلامة التجارية


• تعيين "مات بالشيك" صاحب الخبرة الطويلة في قطاع الفناق، لقيادة العلامة الجديدة


• مفاوضات بين جميرا ومراس القابضة لإدارة أول فندق لـ فينيو في جزيرة "بلوواترز" في دبي

 

دبي "المسلة"…. كشفت مجموعة جميرا الاسم المرموق في عالم الضيافة وإدارة الفنادق العالمية والعضو في دبي القابضة، عن خطط إطلاق علامة فندقية عصرية جديدة تحمل اسم "فينيو" وترمز إلى كلمة مكان في الانجليزية، ستناسب المسافر العصري برؤية متطورة تتماشى مع أسلوب حياته الذي يتصف بالبساطة والأناقة والحداثة المعاصرة. ومع هذا الإعلان تكشف المجموعة اليوم عن تصميم شعار علامة VENU وعن تعيينها لشخص لديه الخبرة الطويلة في عالم الفنادق التي ستمكنه من قيادة عمليات تطويرها. كما صرحت المجموعة عن مفاوضات جارية مع شركة مراس للتطوير العقاري في دبي لتشغيل أول فندق لـ فينيو في جزيرة "بلوواترز" في دبي.

 

استوحيت علامة فينيو من روح دبي التي تتصف بـ: الوضوح والطموح والحيوية والعالمية ويكملها مفهوم الإيجابية في التعامل ومزيج قوي بين أسلوب ومضمون التصميم. تتجلى هذه الصفات واضحة في شعار العلامة الذي يعكس البساطة والوضوح والحداثة والابتكار، ويبعث شعور خلاق لكل زائر أو مقيم في مكان فينيو يسمح لهم بحرية ابداع محيطهم الخاص بكفاءة وراحة تامة.  

 

يقوم جوهر العلامة التجارية الجديدة على "الحافز الاجتماعي"، فهي الملتقى الاجتماعي الذي يجمع الفعاليات والأحداث القيّمة، حيث يشعر الناس بأنهم موضع ترحيب ويتعاملون بسهولة مع المكان ومحاطين بأناس وأجواء يألفونها تحقق رغباتهم وتوفر احتياجاتهم فقط.

 

وعلق نيكولاس كلايتون، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة جميرا في حديثه عن اطلاق العلامة الجديدة قائلاً: "إنها خطوة جريئة ومبتكرة لمجموعة جميرا، فالوقت مناسب حالياً لإطلاق علامة عصرية جديدة تستمد مصدرها من طاقة دبي، حيث ستفتتح أولى فنادقها فيها، وتحمل في جوهرها حيوية دبي وديناميكية المدينة وطبيعتها العالمية التي ستساهم في انتشارها إلى الخارج. إن الضيف في فندق فينيو سيعيش تجربة مبتكرة تتمحور حول تلبية احتياجاته المتوقعة بكفاءة وراحة تامة كونه مسافر عصري أو مايطلق عليه مفهوم (المسافر الذكي)".

 

كما يسر جميرا أن تعلن عن تعيين مات بالشيك بمنصب نائب رئيس العمليات وتطوير العلامة التجارية، ليكون مسؤولاً عن التحضير لللبدء في انتشار علامة فينيو عالمياً.

 

مات هو أمريكي من أصل تركي ولديه خبرة تزيد عن 18 عاماً في صناعة الضيافة وقد سبق له وأن عمل في تركيا وواشنطن وسيدني وأروبا وجزر فيرجن الأمريكية، وونيو أورليانز ونيوبروت بيتش وكاليفورنيا. وكان يشغل مؤخراً وقبل انضمامه إلى جميرا منصب مدير عام فندق دبليو في اسطنبول. وسبق له قبل ذلك أن شغل عدة مناصب إدارية في شركات فنادق عالمية مثل ماريوت وستاروود ووويست إن، كما لديه خبر واسعة في مجال تطوير العلامات التجارية بعد أن أمضى ثلاث سنوات بمنصب المدير الإداري لعمليات العلامة التجارية لفنادق رينيسانس. 

 

وعلق نيكولاس كلايتون قائلاً: "نحن سعداء بانضمام مات بالشيك للعمل معنا وقيادة عمليات تطوير علامة فينيو وتقديمها إلى السوق. إن خبرته الطويلة في إدارة العمليات وعمله مع أشهر العلامات الفندقية سيساهم في نجاح انتشار علامتنا الجديدة في الأسواق المحلية والعالمية. نسعى إلى أن يعيش المسافرون من رواد فنادق فينيو بقيادة مات تجربة فندقية جديدة تماماً حيث تندمج التقنية الحديثة مع أسلوب الخدمة العصرية، وحيث يلتقي العالم في مكان مفعم بالحيوية والطاقة والعالمية".

 

نشير إلى أن هناك تداولات جارية مع عدد من المطورين في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا للعلامة التجارية فينيو التي ستشهد افتتاح أولى فنادقها في دبي، بينما سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة للمشاريع المخطط لها في وقت لاحق من هذا العام.

 

ومن الجدير ذكره أن علامة فينيو ستعمل بشكل مستقل تحت مجموعة جميرا، وستكون موجهة  للمسافر الشغول الذي يرغب بتلبية خدماته بسرعة وكفاءة وراحة وسهولة تامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled