اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الطيران يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة

وزير الطيران يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة

 
القاهرة " المسلة " …. استقبل وزير الطيران المدني الطيار "حسام كمال"، رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد. ودار اللقاء الذي جمع بينهما، امس الجمعة، حول بحث سبل التعاون المشترك بين وزارة الطيران والمنظمة العربية للسياحة ووضع آليات محددة لدعم وتنشيط السياحة العربية إلى مصر، بالإضافة إلى بحث سبل تحقيق التكامل بين الدول العربية في مجال السياحة والطيران والعمل على تشجيع السياحة الإقليمية بين الدول العربية، من خلق مجال للسياحة المستدامة والبرامج التنافسية للوصول بالسياحة البينية إلى مستويات تقارب نسب السياحة الإقليمية في مختلف مناطق العالم، حيث أن السياحة البينية على مستوى الوطن العربي لا تشكل سوى 42% فقط، في حين تشكل السياحة البعيدة نسبة 58% من حجم السياحة الكلية.

وقد أشاد آل فهيد بما قامت به وزارة الطيران في الفترة الماضية من أجل تشجيع السياحة العربية.. وتشغيل خطوط طيران مباشرة من السعودية والكويت والأردن إلى المدن السياحية المصرية، وكذلك الإعفاءات والتخفيضات التي تقدمها الوزارة لشركات الطيران العاملة بالمطارات المصرية.
كما أعرب وزير الطيران عن تقديره لجهود المنظمة في تشجيع السياحة العربية الوافدة إلى مصر، وكذلك الجهود الرامية إلى تحقيق التكامل بين الدول العربية في مجال السياحة، والتي ستساهم بشكل كبير في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الوطن العربي كافة وفي مصر بصفة خاصة.

أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled