اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة قطر تطلق عروض “ديزني” 24 سبتمبر بالمركز الوطني للمؤتمرات

سياحة قطر تطلق عروض “ديزني” 24 سبتمبر بالمركز الوطني للمؤتمرات

 

الدوحة “المسلة”… تنظم الهيئة العامة للسياحة وشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز عروض ديزني في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر المقبل، وستشمل فعاليات العام الجاري عروضا جديدة ستقدم لحظات حافلة بالمغامرة من فيلم ديزني بيكسار أسطورة مريدا وأفلام ديزني حورية البحر، ورابونزل، وجميلة والوحش، وتعكس استضافة قطر عروض ديزني على الجليد خطط هيئة السياحة لتوفير وسائل الترفيه للعائلات في قطر.

وقال راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي في الهيئة العامة للسياحة لـ الراية:” تعد عروض ديزني على الجليد أحد أبرز فعاليات مهرجان صيف قطر 2014، وتأتي إقامة مثل هذه الفعاليات العالمية ضمن خططنا في الهيئة العامة للسياحة لتطوير سياحة ترفيهية في الدولة وجعل قطر الوجهة المفضلة للسياحة العائلية في المنطقة”.

وأشار إلى أن قطر تستعد لتعيش تجربة مشوقة جديدة مع عرض “ديزني على الجليد” في أعقاب النجاح المذهل الذي حققه عرض “ديزني على الجليد – 100 عام من السحر” خلال العام الماضي.

وأوضح القريصي أنه لا يوجد مكان أفضل من الدوحة لاستضافة مثل هذه العروض الرائعة، منوهاً إلى أن دولة قطر تعمل على تعزيز مرافقها ومنشآتها في قطاع الفعاليات والعروض مع افتتاح مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات قريباً، وتضم قطر مركزين متطورين للفعاليات تبلغ مساحتهما الإجمالية 95,000 متر مربع شيدا بطريقة فريدة وصمما لاستضافة الأحداث والمعارض ذات المستوى العالمي.

وقال : “إن إقامة فعاليات عالمية مثل عرض “ديزني على الجليد” في قطر ينسجم مع هدفنا ببناء قطاع سياحة ترفيهي مزدهر في البلاد لجعلها الوجهة العائلية المفضلة للسياح من منطقة الخليج. وهذه أحد الخطوات التي نتخذها لتنفيذ الإستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة 2030″.

وأشار إلى أن قطر تعتبر مركز حضاري عالمي يفتخر بجذوره الثقافية، منوهاً إلى أن مهمة الهيئة العامة للسياحة هي دعم قطاع السياحة والترويج للبلاد كوجهة سياحية عالية الجودة للترفيه وللأعمال وللثقافة والتعليم على حد سواء.

وسائل ترفيهية

ومن جانبه توقع علي حيدري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز، أن تستقطب عروض ديزني في قطر 40 ألف زائر، مشيراً إلى أن الفعاليات ستبدأ في 24 سبتمبر المقبل وتستمر 4 أيام، وستنظم العروض في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وقال إن الشراكة بين الهيئة العامة للسياحة وسبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز تستمر حتى عام 2018، مشيراً إلى أن فعاليات ديزني في العام الجاري ستتضمن فيلم ديزني بيكسار أسطورة مريدا وأفلام ديزني حورية البحر، ورابونزل، وجميلة والوحش، وتعكس استضافة قطر عروض ديزني على الجليد خطط هيئة السياحة لتوفير وسائل الترفيه للعائلات في قطر.

أضاف أن قطر تعتبر مركزا حضاريا عالميا يفتخر بجذوره الثقافية، وأشاد بجهود الهيئة العامة للسياحة في دعم قطاع السياحة والترويج للبلاد كوجهة سياحية عالية الجودة للترفيه وللأعمال وللثقافة والتعليم على حد سواء.

وأشار حيدري إلى أن فعاليات ديزني ستشمل 8 عروض يستوعب كل عرض 5000 زائر، مؤكداً حرص شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز على جلب فعاليات ذات جودة عالية إلى دولة قطر.

وأوضح أن عروض هذا العام في قطر تُنظم لأول مرة خارج الولايات المتحدة الأمريكية، مشيراً إلى أن شركة سبورت آند إنترتاينمنت سولوشنز ستقدم كل عام عروضا جديدة.

مسرح الفعاليات

ونوه أن مسرح الفعاليات سيبدأ تشييده قبل انطلاق عروض ديزني بأسبوع، وقال إن الأدوات المستخدمة ستنقل من أمريكا عبر 40 كونتر محملة بجميع الأدوات والملابس التي ستستخدم في المسرح وحلبة التزلج على الجليد، مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجهات المعنية لدخول الكونترات إلى دولة قطر.

وأوضح أن الشراكة بين سبتورس اند انترينمنت سوليوشنز، وفيلد انترتينمنت، وشركة والت ديزني أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا مستمرة للسنوات الأربع القادمة، مشيراً إلى أن قطر ستكون وجهة رئيسة لعروض ديزني في منطقة الشرق الأوسط.

وقال حيدري :” الإقبال على شراء التذاكر فاق التوقعات، وتتوفر تذاكر استعراض ديزني على الجليد Rocki Ever After في جميع فروع فيرجن ميجا ستورز، ونشجِّع الأمهات والآباء على شراء التذاكر في وقت مبكر لضمان توافر المقاعد لهذا الاستعراض الجديد والمذهل قبل المغادرة للاستمتاع بالعطلة الصيفية”.

أضاف :”يتألق استعراض هذا العام من ديزني على الجليد بفضل أعمال ديزني ذات الطابع المميز والحافلة بالمواقف الكوميدية التي ستدخل البهجة على قلوب جميع أفراد الأسرة لمشاهدة الفقرات المثيرة وقصص ديزني التقليدية التي يرويها هذا الاستعراض الجديد والمبهر على الجليد بشكل غير مسبوق، ويسعدنا العمل مع الهيئة العامة للسياحة في قطر التي وفرت كافة السبل لضمان عودة عروض ديزني على الجليد إلى الدوحة لعام آخر”.

واستطاعت عروض ديزني على الجليد 100 Years of Magic أن تحقق نجاحا ساحقا خلال العام الماضي، ويستعين الاستعراض الجديد والنابض بالحيوية من ديزني على الجليد Rockin’ Ever After بصيحة البرامج التلفزيونية الشهيرة لعرض المواهب كوسيلة لجمع القصص الأربع معًا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled