اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى مطار صبيحة بتركيا

الخطوط القطرية ترفع عدد رحلاتها إلى مطار صبيحة بتركيا

 

الدوحة "المسلة"…. تلبية للطلب المتزايد على رحلاتها إلى إسطنبول، أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تسيير ثلاث رحلات إضافية على خط إسطنبول صبيحة جوكشن وذلك اعتباراً من 26 أكتوبر 2014 ليحظى المسافرون بذلك برحلة يومية.

وكانت القطرية قد أطلقت في 22 مايو الماضي أربع رحلات أسبوعياً مباشرة وبدون توقف من الدوحة إلى مطار صبيحة جوكشن، ثالث وجهاتها في تركيا بعد مطار إسطنبول أتاتورك (10 رحلات أسبوعياً) وأنقرة (أربع رحلات أسبوعياً).

وبتسيير الرحلات الإضافية إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن يرتفع مجمل عدد الرحلات التي تسيّرها الناقلة أسبوعياً إلى مدينة إسطنبول من 14 إلى 17 رحلة.

وحول ذلك، صرّح  أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "سيحظى عملاؤنا الراغبون بالسفر إلى إسطنبول بمزيد من الخيارات ومرونة أكبر في تخطيط رحلاتهم. وفي المقابل، سيحظى المسافرون من إسطنبول بخيارات أوسع للسفر إلى مختلف الوجهات حول العالم" بحسب الراية.

وقد شهدت صناعة السفر في تركيا بشكل عام مؤخراً نمواً كبيراً، فيما تشهد إسطنبول بشكل خاص نمواً كبيراً على الصعيد التجاري كما تمثل نقطة وصل هامة بين آسيا وأوروبا.

والآن، سيحظى المسافرون من وإلى إسطنبول بروابط جويّة أفضل إلى العديد من الوجهات عبر شبكة وجهات الناقلة من بينها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وبانكوك والمالديف وبالي وسنغافورة وملبورن وهونغ كونغ.

ومن جهة ثانية أطلقت الخطوط الجوية القطرية العدد الجديد لمجلتها الخاصة بمنتجات السوق الحرة على متن الرحلات، Extravaganza.

وتضم المجلة في هذا العدد أكثر من 170 منتجا، 88 منها منتجات تعرض للمرة الأولى في المجلة وخمس منها تعد من أعلى المنتجات مبيعات إضافة إلى أربع منتجات تعرض حصرياً على متن الخطوط الجوية القطرية وهي مجوهرات Fervor La Vie Parisienne وسوار Stefano Untero إضافة إلى ساعات Gents Dual Time للرجال وQuartz للسيدات.

وصرّح كيث هنتر، نائب أول رئيس الشركة القطرية للأسواق الحرة: "يسعدنا أن نقدم العدد الجديد لمجلتنا على متن الطائرة. مرة أخرى، نقدم لمسافرينا بعض أروع المنتجات وبأسعار تنافسية. ونحن على ثقة من أن المنتجات المشمولة في هذا العدد من مجلة Extravaganza ستنال إعجاب مسافرينا" .

وأضاف: "لطالما نالت مجلتنا الحائزة على الجوائز إعجاب المسافرين من حيث جودتها وتنوع محتواها. ونود أن نتقدم بجزيل الشكر لمسافرينا على دعمهم المتواصل لنا ونتطلع لخدمتهم وتجاوز توقعاتهم من خلال هذا العدد الجديد للمجلة" .

ومن مزايا التقدم بطلب شراء مبكر هو توفير 10% على جميع المشتريات الأمر الذي يعزز التزام الخطوط الجوية القطرية بتقديم أعلى مستوى من الراحة والتوفير لمسافريها.

ومن المنتجات الأخرى المشمولة في المجلة منتجات العناية بالبشرة من Shisiedo ومجموعة جديدة من ساعات Emporio Armani وأقلام Faber Castel ومجموعة Bvlgari Miniature الحصرية. وفي الوقت ذاته، تستمر المجلة في عرض المنتجات الأكثر مبيعاً من بينها Lancôme وChristian Dior وLa Prairie ومجموعة مجوهرات Buckley الروسية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله