اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استئناف حركة الطيران بين مصر وليبيا بعد توقفها 6 ساعات

استئناف حركة الطيران بين مصر وليبيا بعد توقفها 6 ساعات

 

القاهرة "المسلة"…. – أعلنت مصادر ملاحية مصرية بمطار القاهرة بعد ظهر اليوم الاثنين استئناف حركة الطيران والملاحة الجوية بين مصر وليبيا بعد توقفها 6 ساعات بسبب قيام طائرات مجهولة بتنفيذ ضربات في بعض المدن الليبية .

وقالت المصادر إن سلطات المطار تلقت إشارة من المراقبة الجوية الليبية تفيد بإعادة فتح المجال الجوي الليبي أمام حركة الطيران وكانت رحلة الخطوط الأفريقية رقم 434 والقادمة من مطار لابرق القريب من بنغازى أول الطائرات القادمة من ليبيا بحسب القدس.

وحسب المصادر، من المقرر أن تغادر الطائرة بعد ساعة من الآن برحلة رقم 439 متوجهة إلى مطار مصراتة الليبى بينما يتم حاليا تصعيد ركاب رحلة الخطوط الليبية رقم 206 والمتجهة إلى مطار معيتيقة القريب من طرابلس وعددهم 149 راكبا بعد أن تم إلغاء الرحلة صباح اليوم بسبب غلق المجال الجوى الليبي .

وكانت مصادر ملاحية مصرية أعلنت أنها تلقت إشارة من المراقبة الجوية الليبية في وقت سابق صباح اليوم تفيد اغلاق المجال الجوى الليبى أمام حركة الطيران لسوء الأوضاع الأمنية وإلغاء وتأخر عدد من رحلات طيران الشركات الليبية.

يذكر أن رحلات مصر للطيران إلى ليبيا متوقفة إلى المطارات الليبية خاصة بنغازي وطرابلس بينما تقوم الشركات الليبية بتنظيم رحلات إلى مطارات إقليمية في ليبيا .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled