اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

85 % متوسط اشغال الفنادق فى دبي وأبوظبي

85 % متوسط اشغال الفنادق فى دبي وأبوظبي

 

ابوظبى | المسلة | …. قدرت مصادر فندقية في دبي وأبوظبي متوسط الإشغال خلال الفترة الماضية بنحو 85 % في الوقت الذي تسعى فيه الفنادق إلى تعزيز نسب الإشغال، من خلال التنوع في عروض الفترة المقبلة وصولاً إلى عيد الأضحى. وأعرب القائمون على الفنادق عن توقعاتهم بتحقيق إشغالات قياسية خلال إجازة عيد الأضحى مع قدوم أفواج سياحية جديدة إلى الدولة بخلاف تنشيط حركة السياحة الداخلية بالتزامن مع هذه المناسبة.بحسب جريدة البيان.

 

وقال مدير فندق نوفوتيل البستان أبوظبي دومينيك مرسييه: نأمل ان يكون الفندق الوجهة المثالية للضيوف الذين يرغبون بقضاء عطلة عيد الأضحى اذ انه مصمم ليرضي مختلف الأذواق، ونسعى نحن كفريق عمل الى الارتقاء بخدماتنا على كافة المستويات حرصا منا على كسب ولاء العملاء من جهة والحفاظ على مستوى القطاع الفندقي الراقي في الدولة.

 

وأضاف ان نسبة تشغيل الفندق الذي يضم 361 غرفة هي 100 %. وأعرب فيليب مونتبيان مدير عام فندق نوفوتيل دبي البرشاء عن سعادته بإطلاق هذه العروض التي تزيد من حركة الصيف، متوقعا ان تكون نسب الاشغال 100 % خلال عطلة عيد الأضحى. وقال ان استراتيجية مجموعة أكور التي يتبع لها الفندق تركز على تقديم خدمات متميزة تعمل على توفير تجربة رائعة ونمط عيش راقٍ اسوة بكافة التفاصيل في الإمارات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled