اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سليم : 100 % نسبة إشغال الفنادق في مصر خلال الصيف

سليم : 100 % نسبة إشغال الفنادق في مصر خلال الصيف

 

القاهرة "المسلة"…. قال وكيل وزارة السياحة المصرية، ورئيس قطاع السياحة الداخلية، مجدي سليم ان معدلات الاشغال السياحي في مصر سجلت ارتفاعا كبيرا خلال الاسابيع الاخيرة بلغت 100% و تبشر بموسم سياحي متميز.

وقال سليم «ان الفنادق في شرم الشيخ سجلت نسبة اشغال يصل الى 100% خلال الايام الاخيرة، وفقا لتأكيدات مسؤولي وزارة السياحة المصرية، ويتمتع جميع السائحين بخدمات متميزة ويمارسون رياضات الغوص والغطس، والسباحة، ويقضون اوقات الليل في الاسواق السياحية مثل خليج نعمة، والسوق السياحي القديم، في اجواء امنة وممتعة بالمقاهي والمطاعم».

من جانبه، قال اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء ان وزارة الداخلية المصرية تطبق منظومة أمنية متكاملة لتأمين مدينة شرم الشيخ ومدن سيناء، تعتمد على تسخير التقنيات الحديثة لحفظ الامن ومنع وقوع الحوادث والجرائم.

وتابع «تطبق مديرية أمن جنوب سيناء سياسة الانتشار الامني في كافة شوارع المدينة الداخلية والخارجية، وتركز على التواجد الامني غير الظاهر للسائحين، ما يحد من وقوع الجريمة، وفي الوقت نفسه يساعد في القبض على اي شخص يخالف القانون خلال ساعات».

من جهتها، اكدت قافلة الاعلام السياحي في مصر أن المدن السياحية المصرية «مستقرة وامنة كليا لاستقبال السائحين».

وقال مشاركون في القافلة ان المزارات السياحية التراثية والاثرية والشاطئية في مصر تستقبل وفودا سياحية كبيرة من مختلف انحاء العالم، لافتين الى ان هذه الوفود تستمتع بحالة الاستقرار الامني والسياسي التي تشهدها مصر».بحسب الايام

ودعت القافلة التي تضم 25 صحافيا واعلاميا من دول السعودية والامارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان، الى زيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية، مستفيدين من الحملات الترويجية والتخفيضات التي اطلقتها وزارة السياحة والفنادق المصرية. وقال حسين المناعي رئيس المركز العربي للاعلام السياحي، المنظم للقافلة، أن المشاركين في القافلة امضوا مايقرب من اسبوع متجولين في مدن القاهرة والجيزة وشرم الشيخ، ولاحظوا الاقبال السياحي الكبير على المعالم السياحية خصوصا منطقة الاهرامات، والمتحف المصري وخان الخليلي والمناطق السياحية في القاهرة.

من جانبه، قال جاسم التنيب مسؤول المركز الكويتي للاعلام السياحي «زارت القافلة مدينة شرم الشيخ، والتقى المشاركون فيها سائحون من مختلف دول العالم، الذين أكدوا ان السياحة في مصر امنة تماما».

واضاف أن «الفنادق في شرم الشيخ سجلت نسبة اشغال يصل الى 100% خلال الايام الاخيرة، وفقا لتأكيدات مسئولي وزارة السياحة المصرية، ويتمتع جميع السائحين بخدمات متميزة ويمارسون رياضات الغوص والغطس، والسباحة، ويقضون اوقات الليل في الاسواق السياحية مثل خليج نعمة، والسوق السياحي القديم، في اجواء امنة وممتعة بالمقاهي والمطاعم».

ودعا محمد الموسى رئيس المركز السعودي للاعلام السياحي، السائحين العرب، لزيارة المدن السياحية المصرية، مؤكدا ان بعض وسائل الاعلام تضخم الاحداث في مصر، ما يعطي انطباعا خاطئا عن واقع الحياة في مصر.

من جانبه، قال اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء ان وزارة الداخلية المصرية تطبق منظومة أمنية متكاملة لتأمين مدينة شرم الشيخ ومدن سيناء، تعتمد على تسخير التقنيات الحديثة لحفظ الامن ومنع وقوع الحوادث والجرائم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled