اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«صيفنا بضيفنا» بحائل يستقبل 1700 زائر يومياً

«صيفنا بضيفنا» بحائل يستقبل 1700 زائر يومياً

 

حائل "المسلة"… كشف مدير إدارة الإعلام في أمانة منطقة حائل سعد الثويني لـ « الشرق» أن معدل زوار فعاليات «صيفنا بضيفنا» الذي تنظمه أمانة منطقة حائل بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية وعدد من الجهات الأخرى في اليوم الواحد يتراوح ما بين 900 – 1700 زائر تقريباً .

 

وقال» تنوعت الفعاليات المقامة في المهرجان ما بين المسرح المكشوف بمشاركة فرق مشهورة، بالإضافة لـ «الخيمة النسائية» و «السوق الشعبي» و «صالة المعارض» والعيادات المتنقلة، والتبرع بالدم، وركن المجلس البلدي . وبين الثويني أن قسم الخيمة النسائية نوقشت فيه عدة قضايا صحية واجتماعية وأسرية.

وأضاف «إن الفعاليات استهدفت جميع الفئات العمرية، فقد وفرت مسرحا مكشوفا وألعابا هوائية وألعابا إلكترونية، وتم استقطاب سيرك هندي وأجري استعراض للدراجات النارية، وأسواق شعبية. وأشار إلى حجم الإسهام في تنشيط الاقتصاد الذي يقوم به مهرجان الأسر المنتجة، مبيناً أنه تم توفير محلات بكامل تجهيزاتها من قبل أمانة المنطقة وتسليم المحلات للأسر المنتجة من قبل مركز التنمية الاجتماعية النسائية ودون مقابل مادي وتم وضع مظلات أمام المحلات لحمايتها من الشمس كذلك تم زرع «ثيل» بالمساحة المقابلة لها لتعطي جمالية للمنظر ولحمايتها من الأتربة والغبار دعماً وتشجيعا للأسر المنتجة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled