اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

1.5 مليار دولار إيرادات السياحة بالمغرب

1.5 مليار دولار إيرادات السياحة بالمغرب 
 
 
الرباط "المسلة" …. في وقت تصل ايرادات قطاع السياحة في المغرب الى 1.5 مليار دولار أمريكي خلال الربع الأول من العام الجاري، تشهد المنتجعات السياحية الرائدة في المملكة موسماً سياحياً رائجاً يستقطب أعداداً كبيرة من العائلات البحرينية خصوصاً والخليجية عموماً حيث توقع لحسن حداد، وزير السياحة المغربي، ارتفاع أعداد السياح إلى المغرب بواقع 8% مع نهاية العام الجاري. 
 
 
وفي نفس السياق، طوّر منتجع «مازاغان» السياحي، أحد أبرز المرافق السياحية في شمال افريقيا، باقات عروض تستهدف السياح البحرينيين في صيف العام 2014.
 
 
 ويطور المنتجع عروضه بما يلائم السائح البحريني حيث تتمثل الباقة بإقامة مخصصة لأربع ليالي ودفع تكلفة ثلاثة أو الإقامة لمدة 7 ودفع قيمة 5 فقط بأسعار تبدأ من 110 دولار أمريكي للشخص الواحد بحسب الايام. 
 
 
كما تشمل الباقة غرفة لشخصين بالغين وطفلين وافطار مجاني ووجبات مجانية للأطفال خلال اليوم وعبور مجاني غير محدود إلى نوادي الأطفال والشباب وعبور إلى الحمام المغربي وملاعب كرة المضرب وركوب الدراجات ونادي اللياقة وخدمة نقل مباشرة من المطار إلى المنتجع. من جهته، عزا «ستيفان كيلينجر»، رئيس منتجع مازاغان السياحي، هذا النمو إلى المقدرة الواسعة للقطاع السياحي المغربي في تقديم تجربة سياحية نوعية وفريدة من نوعها للسياح والتي تشمل خيارات واسعة. 
 
 
وقال «كيلينجر» بأن هذه الخيارات تلبي متطلبات السياح من العائلات ولا سيما من منطقة الخليج.وقال رئيس «مازاغان»: «مع التنامي الملحوظ في الرحلات الجوية إلى المغرب، نشهد فصل صيف ناجح في المغرب بشكل عام ومنتجع مازاغان بصفة خاصة».وقال «كيلينجر»: «نحن بدورنا نساهم في دفع عجلة هذا النمو باستقطاب شريحة نوعية من السياح من منطقة الخليج تحديداً، لأننا ندرك مستويات الرفاهية التي يبحث عنها هذا النوع من السياح». وأضاف: «استراتيجيتنا تنطوي على تخصيص عروض مبتكرة سنوياً لا يمكن للسائح الخليجي إلا أن يضعها على سلم أولويات رحلاته. ولا نكتفي بكوننا نضع هذه العروض المخصصة وإنما نكافئ السائح الخليجي على كل ميل يقطعه للوصول إلى المنتجع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled