اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة قطر اطلقت فعاليات مهرجان (العايدو)

سياحة قطر اطلقت فعاليات مهرجان (العايدو)
 
 
 
الدوحة "المسلة"…. انطلقت امس فعاليات مهرجان العيد " يالعايدو" الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة وتستمر على مدى سبعة أيام بمشاركة عدد من الجهات التي ستقدم خلال تلك الفترة مختلف النشاطات الترفيهية والمعارض والحفلات الموسيقية وهي وزارة الثقافة والفنون والتراث، وكتارا، واللؤلؤة قطر، ونادي قطر للرماية، وحلبة لوسيل، ومحمية الدوسري، وصوت الريان، وأكوا بارك قطر. بالإضافة إلى المجمعات التجارية.
 
 
 
وفي زيارة لبعض من هذه الفعاليات، لوحظ الاقبال الكبير للزوار من المواطنين والمقيمين الذين حرصوا على حضورها، والاستمتاع بالانشطة والعروض الترفيهية التي تحتويحا، وعبر العديد من أولياء الأمور عن ترحيبهم بمبادرة الهيئة العامة للسياحة، لما تمثله من فرصة للترويح عن أنفسهم وعن عائلاتهم والاحتفال بعيد الفطر بأفضل ما يكون..
 
 
 
وقال أرشاد مولا لـ العرب: هذه المرة الاولى التي نحظر فيها عيد الفطر وتعتبر هذه الفعاليات مفاجأ سارة بالنسبة لنا كعائلة وتمثل فرصة لقضاء وقت ممتع والاحتفال بالعيد في جو عائلي..
 
 
 
وأكد مولا بأن فعاليات مهرجان العيد تقدمة الفرحة والسرور للأطفال وتمثل متنفسا لهم وللعائلات بشكل عام، متقدما بالشكر الى الهيئة العام للسياحة لحرصها على احياء الاحتفال بعيد الفطر بطريقة مبتكرة وثرية.
 
 
 
في المقابل، دعا أرشاد مولا الى التكثيف أكثر من الانشطة الخارجية للأطفال وقال: "لقد اطلعت على برنامج المهرجان حيث تدور فعالياته في الاغلب وسط المراكز التجارية، بينما نحتاج الى استغلال هذا الاحتفال بالعيد لتنظيم المزيد من الانشطة والفعاليات الخارجية للأطفال وتنشيطهم أكثر بدنيا وفكريا."
 
 
 
المهندس بهاء يوسف هذه المبادرة منذ نحو ثلاثة سنوات وتعتبر متنفسا للعائلات والاطفال وبدل قضاء العيد في البيت أو في الحدائق العمومية فان اهيئة السياحة بادرت بتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تنسينا غربتنا كمقيم وتخفف علينا صعوبة قضاء العيد بعيدا عن الأهل، وتشعرنا بأننا في بلدنا.
 
 
 
وأضاف: في نظري فان الهيئة بذلت جهدا يشكر عليه لتنظيم هذه الفعاليات وفي ادخال الفرحة والمتعة على الأطفال والعائلات، ويعملون على أن يجعلوا من الحياة الاسرية في منتهى الجمال، كما يجعلون من المكان مشوق جدا..
 
 
 
وأوضح أن فعاليات مهرجان العيد برمجت في العديد من الأماكن وهو ما يزيد من جمالها ويمثل عنصرا جذب لزيارتها، وقال: "نحن حريصون كعائلة للمشاركة والحضور في هذه الفعاليات التي نظمت على مستوى عالي من الدقة والحرفية…
 
 
 
وأضاف: دقة التنظيم هي أساس نجاح أي فعالية تنشيطية موجهة للجمهور، وأرى أني الهيئة العامة للسياحة قد نجحت في ذلك بامتياز.. وهذا من شأنها أن يرتقي بصورة قطر على المستوى الاقليمي والعالمي..
 
 
 
وزاد: كما يدفعنا زخم العفعاليات وتنويعها الى محاولة تنظيم وقتنا كعائلة للحرص على حضور أغلبها..
 
 
 
بدوره، أوضح محمد رفعت أن مهرجان العيد يمثل فرصة لادخال الفرحة والسرور على الأطفال، كنا تعتبر فعاليات العيد فرصة أيضا للأولياء لكي يروحوا عن أنفسهم.
 
 
 
وقال: نحن نرحب بمبادرة الهيئة العامة للسياحة بتنظيم مهرجان العيد خاصة أو هذه الفعاليات تقدم للعائلات خيارات أوسع للخروج والاحتفال بعيد الفطر وتخرجنا من روتين ملاهي الاطفال… لافتا الى أن أبناءه كانوا الاكثر حرصا في العائلة لحضور فعاليات العيد ودأبوا على تشجيعه للخروج والاستمتاع بمختلف العروض التنشيطية لمهرجان العيد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled