اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

2 مليون سائح سعودي بفنادق دبي خلال النصف الأول

2 مليون سائح سعودي بفنادق دبي خلال النصف الأول

 

دبى "المسلة"…..  أشارت إحصائيات صادرة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بأن أكثر من مليوني سائح سعودي شغلوا فنادق دبي في النصف الأول من العام الجاري ما يعكس نسبة 35% من إجمالي إشغال الفنادق في الإمارة خلال الفترة ذاتها.

 

 وللاستفادة من الاقبال المتوقع لمزيد من السياح السعوديين خلال فترة العطلات القادمة أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي إطلاق حزم العروض المخصصة للسياح السعوديين للاحتفاء بقدوم عيد الفطر المبارك تشمل تجارب ترفيه متنوعة صممت خصيصاً لتلبّي توقعات العائلات والسياح السعوديين خلال فترة العيد.

 

وتسمح باقات العيد في المنتجع للضيوف الحصول على قيم مضافة والاستفادة من دخول غير محدود إلى مدينة «أكوافنتشر» المائية والحجرات المفقودة وكما سيتمكن الزوار من الاستفادة من تخفيضات على خليج الدلافين وعلى تجارب لقاء فقمة أسد البحر بحسب البيان.

ويتابع المنتجع بالتعاون مع «فيزا» تقديم عروض أخرى للعائلات تشمل إقامات مطلّة إما على جزيرة النخلة أو الخليج العربي وتجارب ضيافة في 14 مطعماً متنوعاً توفر خيارات متعددة من الأطباق العالمية والمحلية.

كما أضاف المنتجع لهذا الصيف عرضاً مبتكراً لتذاكر مدينة «أكوافنتشر» المائية يخول الزوار أيضاً الدخول مجاناً إلى الحجرات المفقودة بالإضافة إلى وجبة غداء في أحد مطعمين لأكثر من 20 خياراً متنوعاً من الوجبات الشهية من مختلف الأطباق الهندية واللبنانية والآسيوية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled