اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ارتفاع عدد مستخدمي المطارات الاسبانية الى 5 ر 19 مليون في يونيو

ارتفاع عدد مستخدمي المطارات الاسبانية الى 5 ر 19 مليون في يونيو
 

القاهرة – المسلة – مدريد – (كونا) – سجلت المطارات الاسبانية ارتفاعا ملحوظا في عدد المسافرين في شهر يونيو الماضي بلغ 8 ر 4 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي مدفوعا بشكل رئيسي بارتفاع عدد المسافرين المحليين.

وقالت شركة الملاحة الجوية الاسبانية (آينا) في بيان لها يوم الاربعاء " ان 5 ر 19 مليون مسافر استخدموا المطارات الاسبانية المختلفة خلال الشهر الماضي مشيرا الى ان نحو 14 مليون منهم كانوا من المسافرين الدوليين أي ما يمثل ارتفاعا قدره 5 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العالم الماضي.

 

وأضاف البيان ان عدد مستخدمي مطار مدريد الدولي (باراخاس) الذي يعد الأهم في اسبانيا بلغ 719 ر 3 مليون في شهر يونيو الماضي ما يمثل ارتفاعا قدره 5 في المئة مقارنة بشهر يونيو من العام الماضي.

فيما بلغ عدد مستخدمي مطار (برشلونة) الدولي ثاني اهم مطارات البلاد 716 ر 3 مليون أي ما يمثل ارتفاعا قدره 3 ر 6 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. وأوضح ان حركة المطارات الإسبانية المختلفة زادت بمعدل 2 ر 4 النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ليستقر عدد مستخدمي مختلف المطارات الاسبانية خلال الأشهر الستة الأولى من العام عند 4 ر 88 مليون مستخدم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled