اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع : نسعى لاستقطاب فئات سياحية جديدة إلى مصر

زعزوع : نسعى لاستقطاب فئات سياحية جديدة إلى مصر

 

القاهرة " المسلة " … قال وزير السياحة هشام زعزوع، إن وزارة السياحة دشنت حملة ”وحشتونا” بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، لحث السياحة العربية على العودة مجددًا لمصر في ظل استقرار الأوضاع الحالية، مشيرًا إلى أن نسبة السياحة الكويتية في مصر ارتفعت إلى 49 % خلال الـ3 أشهر الماضية.

 

وأوضح زعزوع أن الوزارة جهزت فعاليات خاصة لتنشيط السياحة بالتزامن مع حلول شهر رمضان فيما يتعلق بالأوضاع الداخلية، موجهًا الدعوة للمصريين للمشاركة في الليالي الرمضانية اليومية بشارع المعز بعد إعادة افتتاحه ومنع السيارات من المرور فيه.

 

وأشار وزير السياحة إلى أن وجود خطط جديدة لمحاولة جذب فئات سياحية جيدة إلى مصر وأبرزها سائحو أمريكا اللاتينية، التي فشلت مصر على مدار السنوات الماضية في استقطابهم ، موضحًا أن دول ”البرازيل والمكسيك وتشلي وبيرو”، وافقوا للمرة الأولى على استضافة متحف ”توت عنغ أمون” هذا العام، واصفًا هذه الخطوة بـ”الإنجاز”.

 

وأكد زعزوع أن خطة الوزارة لاستعادة الحركة السياحية، تتمثل في تحسين صورة مصر عن طريق تدشين حملة علاقات عامة موسعة، بالإضافة لإقامة مهرجانات تسويقية عالمية تعبر عن حالة الاستقرار التى يمر بها الشارع.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled