اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الرملى : خط إير كايرو بين سوهاج والدوحة يتماشى مع استراتيجية وزارة الطيران المدني

الرملى : خط إير كايرو بين سوهاج والدوحة يتماشى مع استراتيجية وزارة الطيران المدني

 

 

القاهرة "المسلة"… دشنت شركة "إير كايرو" المصرية مؤخراً خطاً جديداً بين مطاري سوهاج والدوحة لخدمة حركة السفر لأبناء صعيد مصر.

 

وصرح ياسر الرملى رئيس شركة "إير كايرو" خلال حفل التدشين: "سيتم تنظيم رحلة أسبوعيا بين مطارى سوهاج والدوحة وهذا الخط الجديد يأتى فى إطار حرصت إير كايرو على راحة عملائها وتوفير وسيلة سفر سهلة ومريحة وبأسعار تنافسية وبجودة متميزة وكذلك خلق فرص عمل جديدة بمحافظة سوهاج والمساهمة في مساعي التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد.

 

وأضاف لـ الشرق: "الخط الجديد يتماشى مع استراتيجية وزارة الطيران المدني بالتوسع فى التشغيل من مطارات الصعيد.. وتتخذ الشركة من مطار سوهاج قاعدة لتشغيل رحلاتها التي تبلغ 27 رحلة أسبوعياً إلى الدوحة والكويت وعمَان وجدة والرياض بالسعودية وطرابلس ومصراته وسبها بليبيا، إلى جانب توفير خدمات أكثر لعملائنا في جميع المحافظات المصرية وبأسعار تناسب الجميع".

 

وأوضح: "تم زيادة رحلات الشركة المنتظمة إلى 77 مع بداية موسم الصيف إلى نقاط السعودية (جدة – الرياض) لتصبح 14 رحلة أسبوعياً، وإلى الكويت لتصبح 21 رحلة أسبوعياً، وإلى الأردن لتصبح أربع رحلات أسبوعياً، وإلى ليبيا لتصبح 21 رحلة أسبوعياً".

 

وقال: "كما قامت الشركة بزيادة الرحلات على بعض الخطوط الأوروبية دعماً للسياحة الشاطئية، حيث تشغل الشركة ثلاث رحلات من بلجراد للغردقة أسبوعياً، وتطلق سبع رحلات أسبوعية جديدة من المدن الألمانية إلى الغردقة، هذا بالإضافة إلى 14 رحلة طيران عارض أسبوعياً من مصر إلى مختلف دول العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled