اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تجند 10 فرق رقابية لضبط أسعار الفنادق بمكة

السياحة تجند 10 فرق رقابية لضبط أسعار الفنادق بمكة

 

مكة المكرمة "المسلة" …. جندت الهيئة العامة للسياحة والآثار بفرعها في مكة المكرمة 10 فرق رقابية، تعمل على فترتين صباحية ومسائية طوال فترة الإجازة الصيفية مع تكثيف الجولات الرقابية لاسيما خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

وقال مدير التراخيص بفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في مكة المكرمة مجدي يونس  لـ المدينة:»إن الفرق الرقابية الميدانية تقوم بأعمال الرقابة على مرافق الإيواء السياحي بكافة أحياء مكة المكرمة، للتأكد من عدم التلاعب وضبط الأسعار وجودة الخدمات المتوافقة مع تصنيف كل مرفق إيواء سياحي، أو مزاولة النشاط لغير المرخصين بالإضافة لمباشرة الشكاوى الواردة للفرع على مدار الساعة فيما يتعلق بها».

وأشار يونس إلى أنه تم الترخيص لنحو 821 منشأة فندقية بطاقة استيعابية تصل إلى مليوني شخص. منوهًا بوجود نحو 5 آلاف غرفة فندقية قيد الإنشاء حاليًا بالمنطقة المركزية ومختلف أحياء مكة المكرمة، لافتًا إلى أن هذا التنامي الفندقي يؤكد الرؤية الطموحة لرئيس الهيئة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، فالنمو وتطور قطاع الإيواء السياحي بالمملكة مع دخول الكثير من الأسماء الفندقية العالمية للسوق السعودي لأول مرة أو كتوسع لوجودها السابق، يسير بوتيرة سريعة تتلاءم مع مكانة المملكة العربية السعودية وتنوع مناخها وطبيعتها الجغرافية والثقافية وإقبال ملايين الحجاج والمعتمرين والزوار.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled