اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق تاج بالاس دبي يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

فندق تاج بالاس دبي يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

 

دبى "المسلة"…. استعد فندق تاج بالاس، دبي، تماما لاستقبال الضيوف مرة أخرى في خيمته الرمضانية حيث يمكنهم الاستمتاع بالإفطار مع العائلة، الأصدقاء وزملاء العمل. تمتد الخيمة الرمضانية بشكل أنيق في لوبي الفندق طوال شهر رمضان المبارك، وقد حققت مكانا متميزا لها عن طريق تقديم مجموعة من أشهى الأطباق من الشرق الأوسط في أجواء فريدة.

 

يقول أحمد بدوي، القائم بأعمال المدير العام لفندق تاج بالاس دبي، إن: "الصيام يطهر العقل والروح. إنه يمنح الإنسان وقتا أكثر بكثير خلال اليوم ليفكر في أشياء أخرى غير الطعام. وبالتالي نعمل على أن نضمن أن هؤلاء الذين ينضمون إلينا يجب أن يستمتعوا بتجربة العبق الحقيقي لرمضان ويقدروا الطعام أكثر بكثير عند انتهاء الصيام".

 

مقابل 139 درهم فقط للفرد، يمكن للضيوف أن يستمتعوا بتجربة العديد من الأطباق العربية الشهية في جو جميل في خيمة رمضان، المتاحة للافراد و للمجموعات ويمكنها أن تستقبل حتى 30 ضيفا.

 

الضيوف يمكنهم الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأطباق مثل الطاجن المصري المعد في أواني فخارية، فتة المأكولات البحرية، كالالماري و سمك البحر الأبيض المتوسط (القد) بالاضاضة الى الكثير. بدءاً من كسر الصيام باللبن أو عصير الفواكه الطازج و انتهاءاً بالحلويات و القهوة العربية التقليدية، مجموعة متنوعة من الاختيارات تجعل تجربة الافطار مميزة.

 

 من الحساء، السلطات والأطباق الساخنة والتمتع بمزة مثل الكبة، السمبوسك والفطاير. ومنذ الغروب عندما يكسرون إفطارهم باللبنة أو عصير الفاكهة الطازج حتى نهاية رحلة التذوق الرائعة مع الحلويات العربية التقليدية والقهوة، فإن المجموعة الكبيرة من الطعام المختار يجعل تجربة إفطارهم مثالية.

يتمتع فندق تاج بالاس دبي بموقع مناسب في قلب الديرة على بعد دقائق من المطار الدولي، وعلى مقربة من حي الأعمال والتجارة، المواقع السياحية، المراكز التجارية، تسهيلات الترفيه والتسلية، الشاطيء والخور، وكذلك خط مترو دبي. يضم الفندق 159 غرفة وجناحا بالإضافة إلى 90 شقة فندقية وكذلك اختيارات رائعة للطعام والترفيه. المزيج الذي لا يضاهى من الفخامة، الموقع، الملاءمة الراحة تضمن قيمة حقيقية للنقود في تاج بالاس دبي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled