اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإتحاد العام العربي للتأمين يواجه الحظر السياحى الاوروبى بموتمره العام فى شرم الشيخ

تحت رعاية رئيس الجمهورية

الإتحاد العام العربي للتأمين يواجه الحظر السياحى الاوروبى بموتمره العام فى شرم الشيخ

 

القاهرة "المسلة" صابرين جمال …. فى اطار الجهود العربية لدعم السياحة المصرية ومواجهة الحظر السياحى الذى تفرضه 15 دولة اوربية الى جنوب سيناء على خلفية حادث تفجير اتوبيس سياحى بالقرب من منذ طابا البرى فبراير الماضى قام  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء باستقبال وفد الإتحاد العربي للتأمين للتجهيز لعقد المؤتمر العام الثلاثون للإتحاد العام العربي للتأمين والذي سيقام تحت رعاية رئيس جمهورية مصر العربية بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 1إلى 4 سبتمبر2014 تزامنا مع الإحتفال باليوبيل الذهبي للإتحاد "تحت شعار " اليوبيل الذهبي للإتحاد العام العربي للتأمين إنطلاقة لرسم إستراتيجية صناعة التأمين العربية " .

حيث يستضيف المؤتمر حوالي 2000 مشارك يمثلون كبار التنفيذين وصناع القرار من أسواق التأمين وإعادة التأمين المحلية والإقليمية والعالمية مما يتيح فرصة ممتازة لمقابلة شركاء الصناعة ويوفر فرص التواصل مع مجموعة متميزة من المتحدثين ومناقشة القضايا والتحديات الهامة التي تواجه صناعة التامين .

ومن جانبه رحب المحافظ بعقد تلك المؤتمرات ذات الحضور الكثيف وعودة شرم الشيخ كما كانت مدينة للمؤتمرات وفتح آفاق جديدة لسياحة المؤتمرات ، كما أضاف انه مستعد لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح تلك المؤتمرات لما لها من مردود ايجابي نحو تنشيط السياحة .

 

كما أبد الوفد امتنانه الشديد للمحافظ لما يقدمه من مساعدات كما وجهوا الشكر للقائمين على مدينة شرم الشيخ والذين جعلوها تظهر بهذا المظهر الرائع .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled