اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تدشن فعاليات جاذبة للسياحة العربية

سياحة مصر تدشن فعاليات جاذبة للسياحة العربية

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة"…. أكد السفير ناصر حمدى رئيس هيئة تنشيط السياحة أن وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة تولي السياحة اهتماما  كبيرا بالإحداث السياحية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .

قال السفير ناصر حمدى أنه في هذا الصدد ، دشنت وزارة السياحة عدة فعاليات تستهدف السوق العربي منها توقيع بروتوكول مع شركة روتانا  بشأن تنظيم عدة احتفاليات فنية ، كما تم إطلاق عدة خطوط طيران بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب .

أضاف حمدى  أن الفنانة شيرين عبدالوهاب ستحيي حفلاً فنياً بسهل حشيش في 20 من يونيه الجاري تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة و ذلك في إطار إستراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة وسعيها المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

أشار رئيس هيئة تنشيط السياحة أن هذا الحفل يحضره عدد من كبار رجال الدولة والسفراء والفنانين المصريين والعرب ، ويحظى بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة العربية والداخلية.

أكد حمدى أن وزارة السياحة  كانت قد أطلقت في وقت سابق حملة ( وحشتونا ) التي استهدفت السوق العربي من خلال إطلاق طيران مباشر بين الغردقة وشرم الشيخ وعدد من الدول العربية بما سيكون له من بالغ الأثر في إثراء حركة السياحة العربية الوافدة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled