اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غول: 50 % تخفيضات على أسعار النقل الجوي بالجزائر

غول: 50 % تخفيضات على أسعار النقل الجوي بالجزائر

الجزائر "المسلة"…. كشف مؤخرا وزير النقل عمار غول، عن برنامج نقل جوي وبحري خاص بموسم الصيف الجاري، لتسهيل تنقل الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج، هذا البرنامج حددت له آجال بدايتها 22 يونيو الجاري ونهايتها 22 سبتمبر القادم.

وكشف غول في تصريح، على هامش رد الوزير الأول عبدالمالك سلال على تساؤلات أعضاء مجلس الأمة حول مخطط عمل الحكومة، عن لقاء وزاري مشترك جمع فيه خلال الفترة القليلة الماضية، القطاعات وشركات النقل المعنية ومصالح الأمن والجمارك لوضع برنامج خاص بفصل الصيف، الذي يستقطب عددا كبيرا من الجالية الجزائرية التي تقضي عطلتها بالجزائر، في خطوة للتنسيق وضمان استقبال جيد لهم وبأسعار معقولة.

وكشف وزير النقل لـ العرب، أنه تم اتخاذ عدة تدابير تتعلق بتخفيف الإجراءات الإدارية وتقديم تسهيلات وامتيازات جديدة لهذه الفئة، مشيراً إلى أن إلغاء بطاقة الشرطة في المطارات والموانئ يندرج ضمن سياق تحسين ظروف الاستقبال.

وفي مجال النقل الجوي تقرر تدعيم أسطول الخطوط الجوية الجزائرية خلال هذه الفترة بطائرات جديدة لتتمكن من فتح خطوط دولية جديدة تمس خاصة مدنا فرنسية، أين تتمركز الجالية الجزائرية بكثرة، موازاة مع الاستعانة بشركة طيران الطاسيلي عن طريق خطوط دولية غير منتظمة (شارتر). وستقوم هاتان الشركتان بتطبيق تخفيضات تتراوح نسبتها ما بين 30 و%50، على كل التذاكر المباعة من نهاية يونيو إلى نهاية سبتمبر إضافة إلى امتيازات خاصة تمس العائلات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled