اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أماديوس: التكنولوجيا السحابية تحدث تغييراً جذرياً في طريقة عمل المطارات

أماديوس: التكنولوجيا السحابية تحدث تغييراً جذرياً في طريقة عمل المطارات

 

دبى "المسلة"….. تحدث التكنولوجيا السحابية تغييراً جذرياً في طريقة عمل المطارات، وفقاً لتقرير أطلقته أماديوس أمس، الذي أوضح أن حاجة المطارات إلى التحول نحو اعتماد الجيل التالي من النظم السحابية تتعاظم، من أجل تحسين كفاءتها التشغيلية، في سوق تنطوي على صعوبات كبيرة.

 

وبحسب التقرير، تعني الضغوط المتزايدة في قطاع الأعمال من أصحاب المصلحة والمنافسين أن على المطارات استخدام موارد تكنولوجيا المعلومات بأقصى قدر من الكفاءة، لكي تعمل بشكل فعال، وأن تعمل بتعاون أكبر مع شركات الطيران، والبحث في الوقت ذاته عن مصادر دخل بديلة، لكي تظل قادرة على المنافسة.

ويشير التقرير إلى أن تحديث وتطوير النهج المتبع لأنظمة الاستخدام المشترك يمثل إحدى الطرائق للتخفيف من حدة هذه التحديات، في عالم أصبح يمتلك إمكانية الوصول إلى أحدث نماذج الحوسبة السحابية.

ويمضي التقرير إلى تسليط الضوء على جاهزية القطاع اليوم لاعتماد الجيل التالي من حلول الاستخدام المشترك، بغية تحقيق أعلى مستوى من الأداء التشغيلي والتجاري لهذا القطاع.

غير أن بعض المطارات لا تزال لديها بعض الشكوك الناجمة عن المخاوف بشأن المرونة والخصوصية والأمن والمخاطر، على الرغم من أن التقرير يشير إلى المواقف تجاه هذه القضايا آخذ بالتغير تدريجياً.

 

وقال مايكل إيبتسون، مدير تكنولوجيا المعلومات في مطار لندن جاتويك، والذي ساهم في وضع التقرير حسبما ذكرت الاتحاد : «يعتمد الوضع اليوم على تكنولوجيا عفا عنها الزمن، ولا يستفيد على نحو فعلي من القدرات الهائلة للإنترنت.

 

على كل شركات الطيران التي تستخدم نظامنا CUPPS أن تقوم بالتكامل محلياً في الموقع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled