اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سيدات شيراتون يناقشن ” قانون الجذب ” مع أيمن فتيحة

سيدات شيراتون يناقشن " قانون الجذب " مع أيمن فتيحة

 

الاسكندرية " المسلة " … قانون الجذب وكبفيه الإستفادة من طاقة الفكر لجذب الطاقة الكونية وتحقيق الأهداف كان موضوع الحلقة النقاشية التى أجراها د. أيمن فتيحة استشارى التنمية البشرية مع سيدات نادى شيراتون المنتزة وذلك ضمن اللقاء الدورى الذى ينظمه الفندق للسيدات بهدف تحقيق التواصل مع سيدات المجتمع السكندرى . 

 

شرح فتيحة لسيدات الثغر كيف أن كافة مجريات حياتنا اليومية أو ما توصلنا إليه من ظروف تحيط بنا هى ناتج لأفكارنا في الماضي وأن أفكارنا الحالية هي التي تصنع مستقبلنا، بالأحرى يقول القانون أن قوة أفكار المرء لها خاصية جذب كبيرة جدا فكلما فكرنا في أشياء أو مواقف سلبية اجتذبناها الينا وكلما فكرنا  أو  تمنينا وتخيلنا أشياء جميلة ورائعة نريد أن نصبح عليها  أو نقتنيها في حياتنا فإن قوة هذا الأفكار الصادرة من العقل البشري تجتذب إليها كل ما يتمناه المرء. وهذا ماتفسره قوانين الطاقة الكونية حيث الشىء يجتذب مثيله .

 

تخلل اللقاء الذى تم تنظيمه فى البيتش كافيه المواجهة للفندق ذات الإطلالة الساحرة على البحر وحدائق المنتزة تقديم حفل شاى للسيدات وأغنيات حيه من عمرو عازف العود حيث غنى لهم الحان الطرب الأصيل لأم كلثوم ، عبد الوهاب وفريد .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled