اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الكويتية تؤكد سعيها لتلبية مستلزمات شركات الطيران من الخدمات الارضية في المطار

الخطوط الكويتية تؤكد سعيها لتلبية مستلزمات شركات الطيران من الخدمات الارضية في المطار

الكويت "المسلة" …. أكدت شركة الخطوط الجوية الكويتية انها تسعى جاهدة الى توفير وتقديم كل ما يلزم من الخدمات الارضية والانظمة والمعدات الحديثة لشركات الطيران العاملة في مطار الكويت الدولي.

وقال مدير دائرة الخدمات الارضية في (الكويتية) فوزي خورشيد في تصريح صحافي اليوم بمناسبة توقيع اتفاقية خدمات أرضية مع الخطوط الجوية التركية إن عملاء الكويتية من شركات الطيران الأخرى يتمتعون بالخدمات الارضية المتنوعة أهمها توفير مناطق خاصة لوزن الأمتعة في المطار و(كاونترات) مجهزة بالمعدات الحديثة وغير ذلك من تسهيلات تتماشى مع تطلعاتهم ومتطلباتهم.

وأضاف خورشيد لـ كونا ان (الكويتية) تقدم أيضا خدمة طائرات الاسطول الاميري وطائرات ضيوف دولة الكويت من كبار الشخصيات الهامة وكذلك خدمة طائرات الشحن والطيران العارض والرحلات الخاصة الى جانب تقديم كل التسهيلات والخدمات لعملائها وامكانية تخصيص فريق عمل لدعم تشغيل هذه الشركات بأعلى مستويات الخدمة.

وأوضح أن (الكويتية) تعمل بنظام متكامل وفق أحدث الأنظمة الألية في مختلف القطاعات من أنظمة الحجز والمغادرة وغيرها اضافة الى توفير أحدث المعدات الأرضية والحافلات الجديدة وتقديم خدمات الصيانة الفورية والدورية لضمان اقلاع رحلاتها ورحلات شركات الطيران الأخرى في الأوقات المحددة.

ولفت الى سعي (الكويتية) الدؤوب أيضا الى بحث السبل كافة لتوسيع علاقاتها التجارية مع جميع شركات الطيران ليس في مجال الخدمات الأرضية فحسب وانما في مجالات أخرى كثيرة بهدف ترسيخ مكانتها كشركة متخصصة بهذا المجال ومن ناحية أخرى تنشيط حركة الطيران في مطار الكويت الدولي بالتنسيق مع الجهات الرسمية في الدولة.

وبين أن ادارة (الكويتية) وعلى مستوياتها كافة تولي اهتمامها وحرصها على مصالح عملائها من شركات الطيران من خلال تقديم كل الخدمات والتسهيلات وتذليل العقبات التي تواجههم كما تعمل بدأب على تطوير النظم الحالية للوصول الى أعلى كفاءة انتاجية ممكنة وتقديم الخدمات من جميع القطاعات لهذه الشركات بما يتماشى مع السمعة العالمية التي اكتسبتها (الكويتية).

وعن تقديم الخدمات الارضية للخطوط الجوية التركية أعرب خورشيد عن سعادته بهذه الخطوة لاسيما ان (التركية) من أهم شركات الطيران المشغلة في مطار الكويت الدولي وجاء توقيع الاتفاقية بعد مفاوضات مثمرة بين الجانبين.

وأضاف ان هذه الاتفاقية تعكس ثقة الخطوط الجوية التركية بامكانيات شركة الخطوك الجوية الكويتية بصفتها وكيل الخدمات الأرضية (ركاب – مهبط – شحن) لطائراتها في مطار الكويت الدولي وخبرتها العريقة في هذا المجال.

يذكر أن الخطوط الجوية التركية تسير حاليا أربع رحلات يوميا وعلى مدار الاسبوع من والى الكويت ومن المتوقع زيادة هذه الرحلات خلال فترة الصيف بين ثلاث الى أربع رحلات اضافية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled