اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يشهدان ختام المهرجان الدولي للتزحلق على الامواج

وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يشهدان ختام المهرجان الدولي للتزحلق على الامواج

 

البحر الاحمر "المسلة"… شهد وزير السياحة هشام زعزوع واللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، واللواء حمدي الجزار، مدير الأمن، ختام المهرجان الدولي للتزحلق على الأمواج بمنطقة سومابي بجنوب البحرالأحمر وتسليم كؤوس المهرجان للفائزين من الدول الأجنبية وأولهم كاترين بولا الألمانية.

من جانبه، أكد وزير السياحة أن البحر الأحمر من أنشط المحافظات السياحية وعرفت بمنطقة المهرجانات والرياضات البحرية والمائية التي تساعد على زيادة نسبة الإشغال في هذه المنتجعات السياحية.

وفي السياق ذاته، قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة تتميز بالطبيعة الخلابة بالإضافة إلى رياضة الغطس والسباحة والشراع، مشيرًا إلى أن شركة توماس كوك العالمية قد أصدرت تقييمًا سياحيًا دوليًا وأصبحت الغردقة صاحبة أجمل الشواطئ العالمية ومدينة مرسى علم أفضل مدينة سياحية مما تحتويه من المناظر والطبيعة الساحرة بحسب المصريون.

وأضاف عبد الله، أن نسبة الإشغال السياحية الحالية تصل أكثر من 80 % بالاختلاف عن الأعوام السابقة في ظل الظروف السياسية التي مرت بها البلاد بما تحتويه المحافظة من منظومة أمن وأمان ومراعاة السائحين وكرم الضيافة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled