اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المدني الكويتى : الاتفاقية مع الصين تهدف لتسهيل حركة الركاب والشحن الجوي

المدني الكويتى : الاتفاقية مع الصين تهدف لتسهيل حركة الركاب والشحن الجوي

 

الكويت " المسلة " … قال مدير الطيران المدني الكويتي فواز الفرح أمس، ان الاتفاقية التي جرى توقيعها امس الأول مع الجانب الصيني، تهدف الى تسهيل حركة الركاب والشحن الجوي بين البلدين. وأوضح الفرح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا»، ان الاتفاقية تنص على «تبادل حقوق النقل الجوي والتسهيلات والامتيازات الممنوحة لتشغيل الرحلات الجوية لشركات الطيران الوطنية بين البلدين، وتعزيز التعاون بين سلطات الطيران المدني في مجال امن وسلامة الطيران».

 

وذكر ان توقيع الاتفاقية تم في اطار سعي الادارة، نحو ربط مطار الكويت الدولي بأكبر عدد من المطارات الدولية من خلال شبكة عالمية للخطوط الجوية. واضاف الفرح ان «الاتفاقية تهدف الى تسهيل حركة الركاب والشحن الجوي بين الكويت والصين في المستقبل، بما يعزز حركة النقل الجوي وتنمية التبادل التجاري، اضافة الى اتاحة خيارات جديدة ومتنوعة لخدمة المسافرين والشحن الجوي بين البلدين».

 

وبين ان هذه الاتفاقية تنسجم مع سياسة الادارة العامة للطيران المدني، الرامية الى فتح آفاق جديدة لتشغيل شركات الطيران الكويتية الى المطارات الدولية في الصين. وتم توقيع الاتفاقية بحضور الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled