اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“الأياتا” تمنح الخطوط القطرية جائزة “السفر السريع”

"الأياتا" تمنح الخطوط القطرية جائزة "السفر السريع"

الدوحة " المسلة " … اختتمت بنجاح فعاليات الجمعية العمومية الـ70 للاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) والقمة العالمية للنقل الجوي 2014. وشهد المؤتمر جولات من المحادثات والاتفاقيات وإصدار القرارات. وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها الجمعية العمومية في منطقة الخليج، وقد أشاد بها المسئولون في "أياتا" وشركات الطيران العالمية ووسائل الإعلام الذين حضروا إلى الدوحة للمشاركة فيها.

كما أشاد المشاركون بالخطوط الجوية القطرية ورئيسها التنفيذي السيد أكبر الباكر على نجاح الحدث الذي تم خلاله مناقشة عدد من القضايا الهامة في صناعة الطيران مثل السلامة الجوية والجدوى المالية والاستدامة البيئية. واستلمت الخطوط الجوية القطرية خلال الموجز الصحفي الختامي الذي عُقد في اليوم الأخير من المؤتمر، جائزة "السفر السريع" تكريماً لها على ابتكاراتها التي تساهم في رفع مستوى الراحة للمسافرين. ورحبت "أياتا" بمشاركة الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي في برنامجين رئيسيين يخصان صناعة الطيران ويهدفان إلى رفع مستوى الراحة للركاب.

إستضافة عمومية الإياتا:

وصرح الباكر: "تفخر الخطوط الجوية القطرية باستضافتها الجمعية العمومية هذا العام. قبل عام فقط كنا قد اجتمعنا في كيب تاون للمشاركة في هذا الحدث العالمي، واليوم حققنا طموحنا باستضافة الجمعية العمومية الـ70 لأياتا للمرة الأولى هنا في الدوحة ومنطقة الخليج".

قيادات الطيران العالمي في الدوحة:

وأضاف: "لقد سعدنا جداً بحضور جميع هذه الشخصيات القيادية في عالم الطيران إلى الدوحة وأتمنى أن تساهم الاتفاقيات والقرارات التي أصدرناها في تعزيز هذا القطاع. مع مواصلة نمو قطاع الطيران وقطاع تصنيع الطائرات، نحن جميعاً ساهمنا في تسهيل السفر للجميع. معاً، تمكنا من فتح الحدود ومد الجسور للتبادل التجاري والثقافي".

"نحن من أشد الداعمين للاتحاد الدولي للنقل الجوي، وتسعدنا استضافة الجمعية العمومية هنا في الدوحة لهذا العام فمن خلالها تمكنا من استعراض مقرنا الجديد، مطار حمد الدولي، والخطوات الهائلة التي اتخذناها لتطوير بنيتنا التحتية. ويسعدنا كذلك أن نقدم للوفود القادمة ضيافتنا القطرية العريقة".
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله