اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان جدة غير يستقطب 3 ملايين زائر

مهرجان جدة غير يستقطب 3 ملايين زائر

جدة "المسلة"…. تنطلق مساء غد فعاليات مهرجان «جدة غير 35» على كورنيش الحمراء جنوب نادي الفروسية، وتستمر الفعاليات على مدار 24 يوماً، بحشد كبير من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية والرياضية يتجاوز 100 فعالية، بهدف استقطاب أكثر من 3 ملايين سائح إلى عروس البحر الأحمر، وتحقيق عوائد مالية تتجاوز3 مليارات ريال لتعزيز مكانة جدة على خارطة السياحة داخلياً وخارجياً.

 

ويشهد حفل الافتتاح عروضاً واستعراضات متنوعة وإطلاق الألعاب النارية في سماء جدة، وفي أماكن الفعاليات التي تمتد عبر 70 مدينة ترفيهية و360 مركزاً ومجمعاً تجارياً، ويتضمن حفل الافتتاح كلمات للمسؤولين عن الغرفة التجارية الصناعية بجدة التي تتولى تنظيم الحدث ومسؤولي قطاع السياحة. وسيتم تكريم الرعاة والمنظمين.

وأكد صالح كامل رئيس مجلس إدارة غرفة جدة لـ الشرق أن جائزة التميّز السياحي التي فاز بها المهرجان في نسخته الأخيرة.. وضع المنظمين أمام مسؤولية كبيرة بضرورة أن يكون الحدث على درجة عالية من التميّز والقوة، ليبرهن على الثقة الكبيرة التي حصل عليها كمنتج سياحي رائع يمكن تقديمه لكل زوار وضيوف العروس خلال الصيف الجاري، في ظل الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها جدة وتضعها على رأس المدن الخليجية والعربية التي يمكن أن تجذب السياح من جميع دول العالم الإسلامي.

وتوقع نائب رئيس الغرفة مازن بترجي أن يصل زوار جدة بشكل يومي خلال المهرجان إلى 120 ألف شخص، ويصل العدد الإجمالي للرواد والسائحين إلى 3 ملايين شخص، بمعدل إنفاق وعائد على مجتمع الأعمال بجدة يصل إلى 3 مليارات ريال.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled