اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الباحة تستعد لزوار الصيف

سياحة الباحة تستعد لزوار الصيف

الرياض " المسلة " …  بدأت المراكز السكنية والشقق المفروشة في منطقة الباحة، مرحلة جديدة من التنافس، استعدادا لبدء الإجازة الصيفية، التي عادة ما تشهد خلالها المنطقة إقبالا متزايدا من الزوار والمصطافين . وأوضح المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة، المهندس منصور الباهوت أن دور الإيواء تشهد حاليا حالة من النشاط من خلال الحجز المبكر للزوار والمصطافين، الذين يفدون للمنطقة من داخل المملكة وخارجها، للاستمتاع بأجوائها ومناظرها الخلابة وتراثها العريق والمميز.

 

مؤكدا أن قطاع الإيواء السياحي، يعمل على رفع جاهزيته استعدادا لاستقبال الزوار، مع الالتزام بالتعليمات المحددة لعمل القطاع دون استثناء، بما يخدم المستثمر والزائر على حد سواء . وأكد أن مسئولي الفرع يعملون على مدار العام بشكل دائم، مع المستثمرين بالقطاع، لحثهم على استكمال اشتراطات الترخيص والتصنيف، والحصول على التسعيرة الرسمية من الهيئة.

 

وأشار إلى أن جميع مرافق الإيواء السياحي، ملزمة نظاميا بوضع التسعيرة الرسمية المعتمدة، في مكان واضح وظاهر للزوار في مواقع الاستقبال، وعلى أبواب الوحدات السكنية من الخلف . ودعا المهندس الباهوت، الزوار والمصطافين، للتواصل مع الهيئة عبر رقم الاتصال السياحي 19988 لتقديم ما لديهم من ملاحظات أو شكاوي حول الخدمات والأسعار، حتى يتم معالجتها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled