اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشاعر : جهود مكثفة لغرفة شركات السياحة لتمكين العاملين بالقطاع الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

الشاعر : جهود مكثفة لغرفة شركات السياحة لتمكين العاملين بالقطاع الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

 

القاهرة " المسلة " … كثفت غرفة شركات السياحة جهودها اليومين الماضيين لتمكين العاملين بالشركات السياحية والفنادق والبازارات والمحال بالمدن السياحية من الادلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .. تم التنسيق بين الغرفة الرئيسية بالقاهرة والغرف الفرعية بالمحافظات التي قامت بتوفير اتوبيسات لنقل العاملين بالمشروعات السياحية الى لجان التصويت طوال اليومين الماضيين.

وأكد حسام الشاعر رئيس غرفة الشركات أن التحرك لتمكين العالمين بالمشروعات السياحية بدأ مبكرا منذ اسابيع بتحفيز العاملين بالفنادق والمشروعات من المغتربين بتسجيل اسمائهم في لجان الوافدين .. وقد قامت الغرفة بتقديم كافة التسهيلات لتوفير وسائل نقل العاملين للجان الاقتراع .. وأضاف أنه تلقي تقارير أمس من الغرف الفرعية حيث قام فرع الغرفة في محافظة البحر الأحمر بتوفير اتوبيسات قامت خلال أيام التصويت بنقل عشرات الاف من العاملين ليس في الشركات فقط ولكن في كل من الفنادق والقري والبازارات والمحال السياحية حيث تم تخصيص عشرات الاتوبيسات والحافلات السياحية مختلفة الاحجام في مدن الغردقة وسفاجا والقصير ومرسي علم وحتي حلايب وشلاتين تم توفير اتوبيسات يضا للمواطنين بتلك المدن لنقلهم للجان الانتخاب .. وفي الأقصر تم تخصيص حوالي 15 اتوبيس سياحي أمام الفنادق والمشروعات السياحية المختلفة لنقل العاملين بها .. وهو ما تم ايضا في مدينة شرم الشيخ ودهب وحتي طابا ونويبع .. وعقدت الغرفة الرئيسية غرفة عمليات لمتابعة الغرف الفرعية وتقديم كافة التسهيلات لنقل العالمين.

وأضاف الشاعر أنه كان هناك تعاونا كبيرا من القري السياحية والمنتجعات وكافة المشروعات السياحية حيث لم يتم الاكتفاء بنقل العالمين للجان التصويت بالمدن السياحية ولكن تم الاتفاق على منح اجازة للعاملين المغتربين الذين لم يتمكنوا من تسجيل اسمائهم في لجان الوافدين للسفر الى موطنهم الانتخابي للادلاء باصواتهم .. مشيرا الى أنه كان هناك استجابة كبيرة وتعاونا من العاملين انفسهم للقيام بهذا الواجب الوطني .. وقال الشاعر أن هذا الموقف والتحرك الايجابي من الغرفة وفروعها والمشروعات السياحية يعكس مدي شعور القطاع السياحي علي كافة المستويات بأهمية المشاركة الايجابية في الانتخابات حتي يتحقق الاستقرار بالبلاد وهو ما ينعكس بالايجاب على صناعة السياحة وعودة الحركة السياحية .. موضحا ان الغرفة سوف تواصل التواصل مع المشروعات والانشطة السياحية الفترة القادمة ومساندة الرئيس الجديد حتي تنهض مصر من جديد وتسرتد عافيتها السياسية والاقتصادية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled