اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تسيير جميع رحلات الخطوط القطرية من مطار حمد الدولي

تسيير جميع رحلات الخطوط القطرية من مطار حمد الدولي 

الدوحة " المسلة " … أصبحت الخطوط الجوية القطرية على أتم استعداد لبدء ومباشرة عملياتها من مطار حمد الدولي في الساعة التاسعة صباحا من يوم 27 مايو 2014. حيث تتيح هذه اللحظة التاريخية لمسافري الناقلة القطرية تجربة سفر خمس نجوم فريدة من نوعها، عبر أحدث بوابات السفر في العالم. واعتبارا من الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت المحلي من يوم 27 مايو 2014، ستقلع وتهبط جميع شركات الطيران العاملة في قطر عبر مطار حمد الدولي.

 

وفي هذه المناسبة، يقول سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: نشهد اليوم لحظة تاريخية مهمة مع انتقال عمليات الخطوط الجوية القطرية إلى مطار حمد الدولي، وهي لحظة كنا نستعد لها منذ فترة ليست بالوجيزة. وأضاف: إن انتقالنا إلى مطار حمد الدولي يبشر ببداية جديدة للخطوط الجوية القطرية، حيث أصبحنا الآن نباشر عملياتنا من أحدث بوابات السفر في العالم لنلبي احتياجات مسافرينا بما يفوق توقعاتهم.

 

وأضاف الباكر: مع القدرة على خدمة 8.700 مسافر في الساعة، يقدم مطار حمد الدولي تجربة سفر سهلة وسلسة بداية من نقاط التسجيل إلى الجوازات، حتى الصعود إلى الطائرة. كما سيتيح المطار الجديد خيارات تسوق ومطاعم مميزة لإضافة المزيد من المتعة والراحة لجميع المسافرين. ويضم مطار حمد الدولي 138 مكتباً لتسجيل الدخول موزعة على خمس مناطق، من بينها 108 مكاتب مخصصة لركاب الدرجة السياحية للخطوط الجوية القطرية، و16 مكتباً مخصصاً لركاب درجة رجال الأعمال على الخطوط الجوية القطرية إضافة إلى 14 مكتباً فاخراً مع مقاعد خاصة لركاب الدرجة الأولى للخطوط الجوية القطرية.

 

وينصح جميع المسافربن بأن يحضروا إلى المطار قبل موعد رحلاتهم بثلاث ساعات، حيث سيتم إغلاق مكاتب تسجيل الدخول قبل موعد الرحلة بساعة بالنسبة إلى الدرجة السياحية، وقبل موعدها بـ45 دقيقة بالنسبة إلى ركاب درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى. وتعمل البوابات الإلكترونية في مناطق منطقتي المغادرين والقادمين، حيث تقدم لحاملي بطاقات البوابات الإلكترونية إجراءات سفر أكثر سرعة عبر المطار الجديد. وسيوجد موظفو مطار حمد الدولي أيضا لتقديم المساعدة في مكاتب الاستعلامات المنتشرة في جميع أنحاء المطار.

 

ويقدم مطار حمد الدولي منطقة تبلغ مساحتها 40.000 متر مربع من محلات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ستجعل من المطار وجهة ممتازة للتسوق وتناول الطعام. ومع أكثر من 70 محلا للبيع بالتجزئة تقدم تشكيلة غير مسبوقة من العلامات التجارية والأزياء العصرية والإلكترونيات والأطعمة والمزيد من ذلك، تلبي الشركة القطرية للأسواق الحرة احتياجات المسافرين على اختلاف أذواقهم. وإضافة إلى ذلك، يوجد أكثر من 30 مطعما ومقهى تقدم خيارات متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled