اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإسكندرية عاصمة البيئة العربية لعام 2014

الإسكندرية عاصمة البيئة العربية لعام 2014

الإسكندرية " المسلة " …  اختار المشاركون في فعاليات المؤتمر الدولي الـ24 لحماية البيئة والذي أقيم بالإسكندرية اليوم السبت، بعنوان (حماية البيئة ضرورة من ضروريات الحياة)، الإسكندرية عاصمة البيئة العربية لعام 2014. وطالب المشاركون في المؤتمر بضرورة وضع معايير للتكنولوجيا الخضراء لتصبح الإسكندرية مدينة صديقة البيئة، مؤكدين أهمية التصدي للمشكلات البيئية من أجل حياة أفضل وآمنة، حيث تعتبر البيئة عنوانا لأي مجتمع متحضر والحفاظ عليها يعتبر ضرورة من ضروريات الحياة.

وشددوا على ضرورة مواجهة التحديات التي تؤثر بالسلب على البيئة وأن تتحد كل البشرية، من أجل حماية البيئة في شتي القطاعات والاتجاهات. شارك في المؤتمر اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية ونيفين توفيق نائب وزير الاتصالات والتكنولوجيا، وأجني أرسانيدس رئيسة المنظمة الدولية للبيوبوليكس، والكيميائي سامي الجندي النائب الأول لمركز التعاون الأوروبي العربي، والمهندس محمد حمدي مساعد أمين عام منظمة العواصم والمدن الإسلامية.

وتناول المؤتمر عرضا للمشروعات التي أنجزتها الإسكندرية خاصة في مجال الحفاظ علي البيئة، كما تم عرض المخطط الاستراتيجي للرؤية المستقبلية للمدينة، بالإضافة إلي التعرف علي أهم استخدامات التكنولوجيا الحديثة للحفاظ علي البيئة وحملات التوعية والإرشاد التي يتم توجيهها للمواطنين لزيادة الوعي البيئي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled