اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات الصالون الدولي للسياحة والاسفار بالجزائر

انطلاق فعاليات الصالون الدولي للسياحة والاسفار بالجزائر

الجزائر " المسلة " … انطلقت امس بقصر المعارض بالجزائر العاصمة فعاليات الصالون الدولي ال15 للسياحة والاسفار التي انطلقت مشاركة 202 عارض من بينهم بينهم 18 عارضا يمثلون 10 بلدان أجنبية. وسيتم خلال هذا الصالون الذي يحمل شعار "الجزائر :اقليم  ووجهات" ابراز التنوع السياحي الذي تزخر به الجزائر لترقية المقصد السياحي الجزائري واقامة شراكة قوية مع المتعاملين السياحيين سواء الوطنيين او الاجانب.

 

ويهدف هذا الصالون الى التعريف بالقدرات السياحية للجزائر وابراز المنتجات ذات الجودة والتنافسية وترقية وجهة الجزائر وتعميم المعلومات والمعارف السياحية ومضاعفة انشطة السياحة مع مهنيي والسياحة والاسفار وزبائنهم. كما يعد فرصة للترويج للسياحة الداخلية وتجديد التواصل مع السياحة الدولية الى جانب التعريف بفرص الاستثمار السياحي وترقية الحرف التقليدية وفن الطبخ.

 

وسيتم على هامش هذا الصالون كما اوضح مسؤولون من الديوان الوطني للسياحة تنظيم خرجات سياحية الى مختلف مناطق الوطن لفائدة صحافيين ومتعاملين أجانب لمنحهم فرصة التعرف على الثراء السياحي الجزائري. كما سيتم ايضا تنظيم قافلة سياحية لفائدة 60 شخصا من الجالية الجزائرية المقيمة بالخارج لتحسيسيهم بضرورة قضاء عطلهم ببلدهم الام.

 

وسينظم على هامش هذا الصالون يوم دارسي حول التكوين في مجال السياحة بمشاركة خبراء من الجزائر واجانب في مجال التكوين، كما سيتم يوم الاحد المقبل تنظيم لقاء حول "أهمية الترويج للمقصد السياحي الجزائري من خلال استعمال شبكة التواصل الاجتماعية". ونبقى في عالم الصالونات، تشهد مدينة تلمسان الجزائرية الواقعة على بعد 600 كلن غرب الجزائر العاصمة والمتاخمة للحدود الجزائرية المغربية احتضان اول صالون دولي للسيارات، حيث تعرض نحو 22 علامة للسيارات الآسيوية والأوروبية في الصالون  الذي افتتح امس الخميس.

 

وتهدف هذه التظاهرة الاقتصادية والتجارية التي يشارك فيها وكلاء بيع السيارات من علامات مختلفة وشركات التأمين -حسب المنظمين- إلى إعادة إنعاش الاقتصاد المحلي وخلق فضاءات للإتصال بين مختلف الشركاء في الحياة الاقتصادية بولاية تلمسان. ويتم إقتراح تخفيضات هامة على الزبائن من قبل الوكلاء وشركات التأمين  كما أشير إليه. ويعتزم مسؤول المؤسسة الخاصة التي تنظم هذا الحدث الاستثمار تنظيم صالونات أخرى خاصة في مجال الصناعات الغذائية و البناء و الأشغال العمومية مما سيسمح في إنعاش القطاعات التجارية والاقتصادية بالمنطقة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled