اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة البحرين تسجل 196.3 مليون دينار فى استثمارات القطاع

سياحة البحرين تسجل 196.3 مليون دينار فى استثمارات القطاع

 

المنامة "المسلة" ….قال المجلس العالمي للسياحة والسفر: «إنّ استثمار رؤوس الأموال في قطاع السياحة والسفر في البحرين بلغ نحو 196.3 مليون دينار بحريني، وارتفع هذا الرقم بنحو 13.2 في المئة العام 2013 ومن المتوقّع أن يصل إلى 4.9 في المئة سنوياً في الأعوام العشرة المقبلة».

 

وانطلق هذا الأسبوع تنفيذيو شركة ماريوت الدولية حول العالم بجولة مبيعات في البحرين في خطوة تسلّط الضوء على تركيز الشركة على إمكانيّات نموّها في هذا السوق المقبل على انتعاش اقتصادي مهم، وذلك على ضوء خطط الحكومة باستثمار مبالغ هائلة في البنى التحتية لقطاع السياحة والسفر.

 

وحرص فريق من رؤساء المبيعات والمديرين العامين ومديري ماريوت الرئيسيين، الذين يهتمّون بنشر التوعية عن علامات ماريوت وتعزيز العلاقات، على شكر العملاء الكرام على تفانيهم، كما كرّسوا بعض الوقت لإطلاعهم على مشاريع ماريوت المتوسّعة ومبادراتها وعروضها المقبلة.

 

وفي معرض التعليق على الزيارة إلى البحرين، قال نائب رئيس المبيعات العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية فلاديمير دباح لـ الوسط: «برزت فكرة بعثة الإدارة العليا للمبيعات في دول الخليج لتكون صلة الوصل بين ماريوت الدولية وبين العملاء الحاليين والمستقبليين. وتعتبر هذه المبادرة إحدى الفعاليات الأكثر تركيزاً في الشرق الأوسط. وبالتأكيد أن الجولة السنوية ضرورية لعملنا، إذ تمنح العملاء فرصة رائعة ليكونوا أول من يعرف أخبارنا، وتعمل بمثابة منصة لنا لتعزيز أعمالنا، فضلاً على إتاحة الإمكانية لمناقشة الفرص الجديدة في مملكة البحرين».

 

وأضاف «تساعدنا المقاربة المباشرة الفريدة من نوعها التي نتّبعها في بعثة المبيعات على زيادة جهود مبيعاتنا إلى أقصى حد، وتعكس استراتيجية الشركة الفاعلة بتعزيز علاقاتها مع أهمّ العملاء، وتثبت أيضاً صحّة مقاربتنا واستثمارنا على المدى الطويل في البحرين».

 

وفي معرض بعثة المبيعات الخليجية، زار المديرون أبوظبي، ودبي، وجدّة، والرياض، والخبر، مع زيارات مرتقبة إلى الدوحة والكويت.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مشاريع ماريوت الدولية الحالية في الشرق الأوسط وإفريقيا تضمّ 161 فندقاً موزّعة على 18 بلداً في المنطقة، مع 23.701 غرفة موزّعة على 8 علامات هي «جي دبليو ماريوت»، وفنادق ماريوت، وفنادق «رينيسانس»، والريتز – كارلتون، و «ريزيدنس إن باي ماريوت»، و «كورت يارد باي ماريوت»، وشقق ماريوت الفندقية، وفنادق بروتيا التي استحوذت الشركة عليها أخيراً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled