اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران سيشل تطلق رحلاتها إلى باريس عبر أبوظبي

طيران سيشل تطلق رحلاتها إلى باريس عبر أبوظبي

 

دبي "المسلة"…. أعلنت طيران سيشل – الناقل الوطني لجمهورية سيشل – عن إطلاق رحلات إلى العاصمة الفرنسية باريس بدءا من الثاني من يوليو المقبل مع إمكانية حجز تذاكر الرحلات لهذه الوجهة اعتبارا من الآن .

 

وذكرت طيران سيشل ان رحلات الشركة من سيشل إلى باريس عبر أبوظبي سيتم تشغيلها بمعدل رحلتين أسبوعياً باستخدام طائرات الشركة من طراز إيرباص" 330-200 ايه " التي تتضمن 18 مقعداً قابلاً للتحول إلى سرير مسطح في درجة رجال الأعمال و236 مقعداً في الدرجة السياحية.

 

وقال جويل مورجان وزير الشؤون الداخلية والنقل بجمهورية سيشل رئيس مجلس إدارة شركة طيران سيشل  لـ وام " من دواعي سرورنا أن تمنحنا هيئات الطيران المدني في فرنسا الموافقات اللازمة لتشغيل رحلاتنا إلى العاصمة باريس وهو ما يعزز العلاقات الوطيدة بالفعل بين الدولتين".

 

وأضاف ان عودة طيران سيشل إلى تشغيل الرحلات لباريس تعد أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجية العمل بالشركة على المدى الطويل .. وبفضل شريكتنا بالحصص الاتحاد للطيران استطعنا إطلاق الرحلات بصورة سريعة لم يكن بالإمكان تحقيقها بطريقة أخرى.

 

وأفاد مانوج بابا الرئيس التنفيذي لشركة طيران سيشل بأن العودة إلى تشغيل وجهة باريس تمثل خطوة مهمة في مسيرة طيران سيشل نحو تعزيز عملياتها الدولية من خلال توفير الرحلات من وإلى الوجهات الرئيسية.

 

وأضاف ان فرنسا تتمتع بعلاقات ثقافية وتاريخية راسخة مع جمهورية سيشل وتتيح الرحلات الجديدة الفرصة للمزيد من المسافرين لزيارة جزر سيشل سواء لأغراض العمل أو الترفيه.

 

وتوفر طيران سيشل لضيوفها رحلات الربط فيما بعد باريس من وإلى ما يزيد عن 50 مدينة في ما يقرب من 23 دولة على امتداد أوروبا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled