اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني في الكويت وهولندا يوقعان اتفاقية ومذكرة تفاهم لتنظيم خدمات النقل الجوي

الطيران المدني في الكويت وهولندا يوقعان اتفاقية ومذكرة تفاهم لتنظيم خدمات النقل الجوي

الكويت "المسلة"….. أعلنت الادارة العامة للطيران المدني توقيعها اتفاقية ثنائية جديدة مع نظيرتها الهولندية بشأن تنظيم خدمات النقل الجوي ومذكرة تفاهم حول تشغيل شركات الطيران الوطنية بين الجانبين.

 

وقال رئيس الادارة العامة للطيران المدني فواز الفرح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان سلطتي الطيران المدني في الكويت و هولندا عقدتا مباحثات مشتركة في البلاد بغية تحديث الترتيبات الثنائية التي تنظم التشغيل الجوي بين البلدين الصديقين.

 

وأضاف ان المباحثات هدفت أيضا الى زيادة التعاون الثنائي في مجال الطيران المدني وتحقيق أقصى مرونة في تشغيل الخدمات الجوية بينهما ورفع الجدوى الاقتصادية لهذا التشغيل.

وذكر أن المباحثات أثمرت التوقيع بالاحرف الاولى على اتفاقية ثنائية جديدة لتنظيم خدمات النقل الجوي بين البلدين وابرام مذكرة تفاهم تتضمن قواعد تشغيل شركات الطيران الوطنية بين البلدين.

وبين الفرح أنه تم الاخذ بعين الاعتبار النمو المستمر في حركة النقل الجوي للركاب والشحن والسماح بممارسة حقوق النقل بموجب الحرية الخامسة على نقاط متوسطة ونقاط فيما وراء البلدين.

وقال ان الاتفاقية تنسجم مع تحديث سياسة الادارة العامة للطيران المدني في فتح الاجواء وتشجيع شركات الطيران العالمية على زيادة رحلاتها الجوية الى مطار الكويت الدولي لتسهيل حركة الركاب والشحن الجوي ولربط مطار الكويت الدولي بأكبر عدد من المطارات الدولية من خلال شبكة عالمية للخطوط الجوية.

ولفت الى أن ذلك من شأنه تعزيز حركة النقل الجوي بين البلدين وتشجيع التبادل التجاري بين دولة الكويت ومملكة هولندا والسعي نحو اتاحة خيارات جديدة ومتنوعة لخدمة المسافرين بين البلدين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled