اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مليكة باركي … أول مغربية / فرنسية تترشح لمنصب مستشارة القنصل بالمغرب

مليكة باركي … أول مغربية / فرنسية تترشح لمنصب مستشارة القنصل بالمغرب

 

انتخابات المستشارين القنصليين بالدار البيضاء  لائحة نحن ، أنتم

       
الدار البيضاء – المسلة – صالة التحرير –  المواطنون و المواطنات الفرنسيين المقيمين بالدار البيضاء مدعوون لانتخاب خمس مستشارين قنصليين يمثلونهم لدى مصالح السفارة و القنصلية ، و ذلك يوم الأحد 25 ماي ، بثانوية ليوطي بالدار البيضاء .

تعد هذه الانتخابات أساسية و مصيرية ، لأنها تسمح باختيار ممثلين محليين للفرنسيين المقيمين بالخارج ، كما تعتبر هذه الاستحقاقات تعبيرا عن كل التيارات المختلفة في إطار الممارسة الديمقراطية للجمهورية الفرنسية ، حيث أن اللائحة المستقلة للفرنسيين بالدار البيضاء تستمد جذورها من المجتمع المدني ، بعيدا عن أي انتماء سياسي .

 
تتكون هذه اللائحة من نساء و رجال ، ملتزمون و مصممون على العمل من أجل تحسين أوضاع الجالية الفرنسية المقيمة بالدار البيضاء .

 
انطلاقا من اقتسامنا لنفس مبادئ التضامن و الاستقلالية ، نعتز بمساهمتنا في هذه اللحظة المميزة من الممارسة الديمقراطية الفرنسية بالخارج . معتمدين على دعمكم الكامل خلال هذه الحملة ، نعبر عن التزامنا بالعمل على متابعة كافة اهتماماتكم بإخلاص و تفاني .

 

 

 
تعتبر مليكة باركي أول فرنسية من أصل مغربي تترشح لانتخابات المستشارين القنصليين بالدار البيضاء ، حيث دخلت هذه المعركة وهي تعلم أن لديها الأسلحة الكافية للفوز بها ، فهي سيدة معروفة بكونها زعيمة وأما تجر وراءها سنوات من الخبرة في العمل الجمعوي …

 

وترى مليكة في ترشحها " واجبا " ، إذ اختارت المشاركة في السياسة حسب طريقتها الخاصة من خلال انخراط مواطن وغير حزبي . شعارها الحوار والتبادل ، وهي مكتسبات تحصلت عليها مليكة على مر السنين بفضل التزامها داخل العديد من المنظمات غير الحكومية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled