اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير هيئة السياحة الإيطالية في الخليج : مضاعفة عدد سياح الامارات الى ايطاليا بسبب مشاركتها في اكسبو ميلانو 2015

مدير هيئة السياحة الإيطالية في الخليج : مضاعفة عدد سياح الامارات الى ايطاليا بسبب مشاركتها في اكسبو ميلانو 2015

 

أبوظبي "المسلة"…. أكد ريكاردو سترانو مدير هيئة السياحة الإيطالية في منطقة الخليج وآسيا..أهمية مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة بجناح وطني في معرض اكسبو ميلانو 2015.

 

وقال سترانو في حديث لوكالة أنباء الإمارات " وام " إن هذه المشاركة ستضاعف أعداد السياح من دولة الإمارات إلى إيطاليا إعتبارا من العام المقبل.

 

وأوضح أن دولة الإمارات تعتبر من أهم دول العالم من حيث مشاركاتها الخارجية وأكثرها حضورا وتميزا في معارض الاكسبو التي استضافتها مختلف الدول.

 

وذكر أن " الشعب الإيطالي وبقية شعوب العالم في انتظار مشاهدة معالم حضارة الإمارات في جناحها في معرض اكسبو ميلانو 2015 – المعرض العالمي – الذي يقام في مدينة ميلانو الإيطالية خلال الفترة من الأول من شهر مايو إلى 31 من شهر أكتوبر 2015 .. مشيرا إلى أن مشاركات الإمارات الخارجية تعكس نهضتها وتطورها في مختلف الميادين والقطاعات.

 

وأشاد بحرص  الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس المجلس الوطني للإعلام على المشاركة في معرض إكسبو ميلانو 2015 للتعريف بالمنجزات التي حققتها الدولة.

 

كما ثمن فوز دبي باستضافة اكسبو 2020 وقال " إن ما تحقق لدبي يعد فخرا بكل المقاييس و نحن نستعد لاستضافة اكسبو ميلانو 2015 العام القادم ووضع خبراتنا أمام دبي والإمارات كافة لاستضافة اكسبو 2020 ".

 

وتوقع مدير هيئة السياحة الإيطالية في منطقة الخليج وآسيا نمو أعداد الزوار من الإمارات إلى إيطاليا العام الجاري وخلال عام 2015 بفضل قيام شركة الاتحاد للطيران افتتاح " خط أبوظبي – روما " في شهر يوليو القادم إضافة إلى أن شركة طيران الإمارات تقوم بدور جوهري في تعزيز علاقات البلدين الصديقين السياحية والاقتصادية والتجارية عبر تسييرها / 25 / رحلة أسبوعيا من دبي إلى إيطاليا.

 

وأكد أن خط الاتحاد للطيران أبوظبي – ميلانو يلعب دورا بارزا في تنشيط السياحة والتجارة إضافة إلى أهمية الرحلات اليومية المباشرة لشركة إيطاليا من أبوظبي إلى روما في زيادة معدلات التبادل السياحي والتجاري بين البلدين.

 

ونوه بأهمية التعاون السياحي مع إمارة أبوظبي نظرا للتوسع الهائل الذي تشهده الإمارة في القطاع السياحي لاسيما المنتجعات الجديدة وتطوير الجزر السياحية مثل ياس وساحل المتاحف في السعديات والمشروعات الفندقية قيد الإنشاء.

 

وأشاد بقرار هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة إفتتاح مكتبين جديدين لها في إيطاليا في كل من العاصمة السياسية روما والعاصمة التجارية ميلانو .

 

وقال إن هيئة السياحة الإيطالية " اينيت " تحرص على وضع خطط طموحة لتنشيط علاقات التعاون في المجالات السياحية بين الجانبين واستكشاف فرص جديدة للاستثمار السياحي بين البلدين .

 

وأشار إلى عزم شركة كوستا كورتشيري الإيطالية وهي شركة خطوط بحرية سياحية دفع وتعزيز برنامجها في أبوظبي طوال عام 2014 .

 

وتنقل الشركة حاليا حوالي / 50 / ألف سائح إلى أبوظبي نصفهم من الإيطاليين فيما يهدف برنامجها المعلن عنه إلى زيادة هذا الرقم إلى أكثر من الضعف حتى يونيو 2014 .

 

وأشار إلى أهمية النتائج التي حققتها مشاركة إيطاليا بجناح وطني في معرض سوق السفر العربي بدبي الأسبوع الماضي ودعا الشباب لاكتشاف الطبيعة والحضارة والتاريخ ونمط الحياة في إيطاليا .

 

وذكر أن الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي قضوا أكثر من / 450 / ألف ليلة سياحية في إيطاليا العام الماضي مؤكدا أن السائح الخليجي هو الأكثر إنفاقا في إيطاليا مقارنة ببقية الجنسيات الأخرى.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled