اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رأس الخيمة للسياحة تحصد الجائزة الفضية لأفضل هيئة سياحية في الامارات

رأس الخيمة للسياحة تحصد الجائزة الفضية لأفضل هيئة سياحية في الامارات

 

رأس الخيمة "المسلة"…. نالت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة " الجائزة الفضية لأفضل هيئة سياحية " في الدولة خلال الاحتفال السنوي العاشر لجوائز السفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي استضافه " فندق كونراد ".

 

في دبي في السابع من مايو الجاري.

 

وجاء التكريم بناء على معطيات " برايس ووتر هاوس كوبر" عبر تصويت مئات الآلاف من السياح.

 

وقال محمد أحمد رقيط ال علي رئيس مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لـ وام.." إننا مسرورون لإختيارنا لهذه الجائزة المشرفة كما إننا فخورون بالعمل الذي قامت به هيئتنا إلى جانب شركائنا خلال الـ/ 12 / شهرا الماضية للوصول إلى هذه المكانة..مشيرا الى أن جوائز السفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي جوائز قيمة ولها مكانتها في عالم السياحة".

 

وتأتي الجائزة كوسام يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها رأس الخيمة على الصعيد السياحي والتي تضمنت افتتاح فندق والدورف أستوريا خلال أغسطس عام 2013 إلى جانب إضافة ألف و 500 غرفة فندقية في جزيرة المرجان لتتكامل جميعها مع ثلاثية افتتاح فندق ريكسوس باب البحر ومنتجع وإسبا هيلتون دبل تري ومنتجع وإسبا جزيرة المرجان.

 

يذكر أن رأس الخيمة أعلنت مؤخرا أن عدد نزلاء فنادقها شهد ارتفاعا خلال الربع الأول من هذا العام بمعدل / 53 / في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي بما يقارب نصف مليون زائر توجهوا إلى الإمارة خلال أشهر يناير وفبراير ومارس مما جعل رأس الخيمة واحدة من أسرع الوجهات السياحية نموا في العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled