اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق رالي الفراعنة من الجونة إلى الأهرامات 18 مايو

انطلاق رالي الفراعنة من الجونة إلى الأهرامات 18 مايو

القاهرة " المسلة " … من المنتظر أن يبدأ سباق رالي الفراعنة من مساره الجديد بالجونة، يوم الأحد الموافق 18 من الشهر الجاري، وسوف يستمر السباق من 18 مايو وحتى 25 مايو 2014. ويعد رالي الفراعنة أحد الفاعليات التي تقوم بها هيئة تنشيط السياحة للفت أنظار السائحين من مختلف أنحاء العالم لمصر. وقال مجدي سليم، رئيس قطاع السياحة الداخلية، إن سياحة السفاري وسياحة الرمال والتي يجب أن ندخلها ضمن أولويات سياحة الخارجية،  فهى تعد سياحة بيئية بالدرجة الأولى ، والتي أصبحت تلقى اهتماما واسعا من الدول المصدرة للسياحة.

 

وقال ستيفان هنرارد، أحد المسئولين عن تنظيم سباق رالي الفراعنة 2014، إن «مسار الرالي هذا العام يبرز الجمال الجغرافي والأثري لمصر»، مشيرا إلى أن سباق رالي الفراعنة يعتبر واحداً من أسرع الرياضات نموا ويعد وسيلة جذب رائعة للإعلام العالمي،  ونجاح تنظيمه في مصر يمنح السياحة دفعة كبيرة .

 

وقال مجدي سليم، رئيس قطاع السياحة الداخلية، أن السباق هذا العام سوف يتخذ مسارا جديدا، حيث سيقود المشاركون سياراتهم وسط جبال البحر الأحمر، وعبر وديان شاسعة وصولا إلى مدينة الأقصر القديمة، ليعبروا نهر النيل في اتجاه واحتي الداخلة والبحرية في الصحراء الغربية. وأشار إلى أن نجاح مصر في تنظيم السباق دليل على استقرار الأوضاع الأمنية، ويعد أحد وسائل الترويج السياحي لمصر في الخارج ومن المقرر أن ينتهي سباق رالي الفراعنة هذا العام عند سفح الهرم الأكبر في الجيزة حيث يقام احتفال ضخم  سوف تنقله وسائل الإعلام العالمية.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled