اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سوق السفر العربي يمنح سياحة الهند جائزة “نيو فرونتيرز” لعام 2014

سوق السفر العربي يمنح سياحة الهند جائزة "نيو فرونتيرز" لعام 2014

 

دبي "المسلة"…. فازت الهند بجائزة " نيو فرونتيرز" لعام 2014 خلال حفل خاص ضمن فعاليات اليوم الثالث لمعرض سوق السفر العربي الذي يختتم أعماله اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وتسلم الجائزة ديفندر سنغ المستشار الاقتصادي في وزارة السياحة الهندية من مارك والش مدير عام محفظة المعارض في شركة ريد ترافل اكزيبشنز.

 

حضر حفل الإعلان عن الجائزة بنيتو بنغزون جي آر الوكيل المساعد للترويج السياحي الدولي في دائرة السياحة الفلبينية والذي قدم عرضا حول عودة القطاع السياحي وانتعاشه في الفلبين والفرص التي يوفرها في 2014 وما بعده.. وسعادة جان بول طرود كوبورون سفير جمهورية تشيلي لدى الدولة وبي كيه آشوك بابو نائب القنصل العام في القنصلية العامة للهند بحسب وام.

 

ومنحت جائزة نيو فرونتيرز للهند تقديرا لجهودها المتواصلة لإعادة بناء البنية التحتية الاقتصادية والسياحية في أعقاب الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت ولاية شمال اوتاراكاند والدمار الذي خلفه اعصار "بيلن" الذي ضرب مناطق الشمال الشرقي للهند في 2013.

 

وقد خلفت هذه الكوارث الطبيعية أعدادا كبيرة من الوفيات وتسببت في تشريد أكثر من مليون شخص وتدمير مناطق بأكملها أضافة إلى تدمير المحاصيل والأراضي الزراعية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled