اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة الطيار للسفر توقع اتفاقيات جديدة مع وزير السياحة المصري

 

مجموعة الطيار للسفر توقع اتفاقيات جديدة مع وزير السياحة المصري

 

دبى "المسلة"…. توجت "مجموعة الطيار للسفروالسياحة " إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ,مشاركتها الناجحة في سوق السفر العربي  2014  الذي عقد في دبي لهذا العام بلقاء الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "الطيار للسفر" والعضو المنتدب أثناء زيارته للمعرض بوزير السياحة المصري السيد هشام زعزوع  , حيث تم اللقاء بجناح وزارة السياحة المصرية بالسوق, كما التقى الدكتور ناصر جميع المدارء التنفيذين في مجموعة "الطيار للسفر والسياحة" بالتزامن مع لقائه بوزير السياحة المصري .

 

هذا وسيتم عقد برتوكول بين مجموعة الطيار للسفر والسياحة ووزارة السياحة المصرية في جناحها بالمعرض يوم الأربعاء الموافق7 مايو، يتضمن  عقد اتفاقيات جديدة من بينها شراء حجوزات سياحية للطيار من وزارة السياحة المصرية، وعدد من الاتفاقيات الأخرى التي تعزز مكانة السياحة المصرية في سوق السفر المحلي والعالمي .

 

وبهذه المناسبة أكد الدكتور ناصر الطيار أن هذه الاتفاقيات جاءت لتؤكد على ثقة مجموعة الطيار للسفر والسياحة بالاقتصاد المصري، وقدرة السياحة المصرية على استرداد  عافيتها في ظل الأجواء السياسية التي تعيشها مصر حاليا  ،وما يتبعها من استقرار سياسي منشود.

 

ومن جانب آخر لفت الطيار إلى أن " الطيار للسفر والسياحة " تعرض في جناحها بالمعرض آخر الاستحواذات التي قامت بها مؤخراً , ومنها الاستحواذ على  شركة الهانوف, إضافة إلى اتفاقية الاستحواذ على شركة "إليجانت ريسورت " ,إحدى الشركات المملوكة لمجموعة توماس كوك البريطانية, وجميعها تؤكد الدور الريادي للطيار في الارتقاء بمستوى خدمات سياحية عالمية .

 

وأضاف الدكتور ناصر الطيار قائلاً : المجموعة أعلنت عن  خططتها للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي  في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده يوم 4 مايو الماضي , والتي تتضمن القيام بافتتاح فروع جديدة لها و بناء شراكات استراتيجية مع العديد من الفنادق والمنتجعات وشركات تطوير المنتج السياحي , إضافة إلى شركات النقل الجوي والطيران, والبحث عن الفرص والاستثمارات السياحية لتوفر لجميع زبائنها وعملائها أرقى الخدمات التي تقدمها في مجال السفر والسياحة .

 

هذا وقد شهد لقاء الدكتور ناصر الطيار ووزير السياحة المصري  حضوراً واسعاً للعديد من وسائل الإعلام العربية و الأجنبية لتغطية اللقاء الكبير.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled