اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أستراليا تمنح التأشيرة السياحية للسعوديين خلال 48 ساعة

أستراليا تمنح التأشيرة السياحية للسعوديين خلال 48 ساعة

سيدنى "المسلة"…. كشف وزير التجارة والاستثمار الأسترالي أندرو روب عن أن التعديلات التي أجرتها حكومة بلاده على إجراءات طلب الحصول على التأشيرة ستمكن 95% من السعوديين ممن يتقدمون عن طريق الانترنت بطلب تأشيرة سياحية الحصول عليها في غضون 48 ساعة فقط.

مؤكداً حرص بلاده على العمل مع الجهات ذات العلاقة في المملكة لتسهيل إصدار تأشيرات دخول رجال الأعمال الاستراليين للمملكة بما يدعم ويعزز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وعبر الوزير الاسترالي في خطاب لمجلس الغرف السعودية عن تقديره لدور المجلس في استضافته والوفد الاسترالي المرافق له في منتصف شهر أبريل المنصرم والمناقشات القيمة التي جرت خلال تلك الزيارة ، مشيراً إلى أن تشكيل مجلس الأعمال السعودي الاسترالي يعبر عن التزام مشترك بالعلاقات التجارية السعودية الاسترالية ودفعها قدما .

 

ونوه بدور مجلس الغرف في دعم تأسيس المجلس المشترك ، لافتا النظر إلى الفرص الاستثمارية وأوجه التكامل بين المملكة واستراليا في مجال الغذاء والزراعة والطاقة والاستثمار والتعليم والسياحة والتزامه بزيادة فرص التجارة والاستثمار في هذه القطاعات .

وقال لـ واس : إن أستراليا منفتحة على الأعمال التجارية وحريصة على تشجيع مزيد من استثمارات الشركات السعودية والصناديق السيادية للاستثمار في استراليا ، معرباً عن تأييد بلاده ودعمها لاستئناف مفاوضات التجارة الحرة مع دول مجلس التعاون الخليجي التي من شأنها تعزيز التجارة مع المملكة والمنطقة .

وكان وزير التجارة والاستثمار الأسترالي أندرو روب قد أشار خلال زيارته للمملكة مؤخراً ولقائه برجال الأعمال بمجلس الغرف السعودية إلى أن بلاده تتطلع لجذب استثمارات سعودية إلى أستراليا نظرا لوجود العديد من الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين السعوديين .

كما تسعى بلاده لاستقطاب الصناديق السيادية من المملكة من أجل الاستثمار في البنية التحتية في أستراليا التي تتمثل في العديد من المشاريع ،مثل القطارات وسكك الحديد والطرق والأنفاق وغيرها .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled