اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الفنانة العالمية أنلس تؤكد للعالم من شرم الشيخ أن مصر في قلب افريقيا

الفنانة العالمية أنلس تؤكد للعالم من شرم الشيخ أن مصر في قلب افريقيا

القاهرة "المسلة"…. تحت رعاية المهندس محلب رئيس مجلس الوزراء تحتفل شرم الشيخ مدينة السلام وأرض الفيروزيه بمكانة مصر في قلب افريقيا حيث تشدو الفنانة العالمية أنلس التي قررت العودة بهذه الاحتفالية الكبيرة بعد توقف دام اربعة عشرة سنة يرافقها الفرقة الفنية الفرنسية المعروفة Massala Cip  وتقدم عرضها المسرحى الموسيقي الشهير Trance  الذي عرض في معظم القصور الملكية الرئاسية في العالم .

جدير بالذكر أن الفنانة أنلس شاركت في احتفالية الالفية الثالثة بأهرامات الجيزة عام 1999 وتقدر الاوساط الاعلامية في ذلك الوقت أن حجم المشاهدة في العالم وصل إلي حوالي مليارين مشاهداً عبر الاقمار الصناعية وقد حضر الحفل في ذلك الوقت العديد من الشخصيات العالمية تقر منهم  خولة مطر مدير عام منظمة الامم المتحدة للأعلام في ذلك الوقت و جون مارك مبعوثا رسميا من راديو الامم المتحدة وايرين ديمبى المستشار الاعلامى برئاسة الجابون ومستشار رئيس جمهورية افريقيا الوسطى و تيرى سيندا المسئول الاعلامى الرسمى عن الحملة الدعائية للاحتفالية العالمية.

 ومن المقرر ان يحضر الحفل أشهر الشخصيات الاعلامية المعروفة في فرنسا وعلي رأسهم الاعلامية الكبيرة كندا والتي سوف تقوم بالمشاركة في تقديم فقرات الحفل، صرح بذلك مجدى سليم رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة والذي أكد فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه علي أهميه استضافة مصر لهذه الاحداث والشخصيات العالمية لكونها  رسالة حب وسلام من أرض السلام ومدينة السحر شرم الشيخ .

 

ومن جانبه أعرب ناصر حمدى  رئيس هيئة تنشيط السياحة ،عن أستمرار الهيئة في التعاون مع محافظة جنوب سيناء وجميع محافظات مصر في مثل هذه الاحداث العالمية والتي تلفت نظر العالم إلي مصر وهو أحد أهداف الدولة ووزارة السياحة في هذه الاونة والفترة التي تتطلب منا جميعاً اظهار مصر بالصورة التي تليق بشقيقتها واهميتها في العالم اجمع .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled