اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التطوير و الاستثمار السياحي تحصل على 4 جوائز عالمية لمشاريع السعديات

التطوير و الاستثمار السياحي تحصل على 4 جوائز عالمية لمشاريع السعديات

 

دبي "المسلة"….  حصلت شركة التطوير والاستثمار السياحي – المطور الرئيسي لأبرز المشاريع السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي – على أربع من " جوائز السفر العالمية – الشرق الأوسط 2014 " عن مشاريعها المتميزة بما فيها مشروع السعديات.

 

تم توزيع الجوائز خلال حفل أقيم مساء أمس في فندق " دجي دبليو ماريوت ماركيز دبي "..فيما تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز العالية التي تمنح تقديرا عالية لمنتجات السفر والسياحة من خلال تسليط الضوء عليها والاحتفاء بالمتميز منها.

 

ونالت جزيرة السعديات خلال هذا الحدث جائزة " أفضل وجهة شاطئية رائدة في منطقة الشرق الأوسط " بينما فاز " قصر السراب – منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا " بجائزة " المنتجع الصحراوي الرائد في الإمارات " للسنة الثالثة على التوالي فيما فازت أجنحة القرم الشرقي بإدارة جنة بجائزة " أفضل الشقق المخدّمة في الإمارات " بينما نال " منتجع وسبا سانت ريجيس جزيرة السعديات " جائزة " المنتجع الشاطئي الرائد في أبوظبي ".

 

حضر حفل "جوائز السفر العالمية – الشرق الأوسط 2014 " رواد صناعة السياحة في المنطقة بما فيهم كبار المسؤولين من شركات السفر الرائدة بجانب ممثلي الحكومات ورؤساء مجلس الهيئات السياحية.

 

وفي تعليقه على الجوائز قال علي الحمادي نائب العضو المنتدب في شركة التطوير والاستثمار السياحي لـ وام: " يسرنا أن تحظى مجموعة مشاريعنا بهذه الجوائز المرموقة الأمر الذي يعكس السمعة والشهرة الواسعتين التي وصلت إليها مشاريعنا من جهة وتؤكد من جهة أخرى التزام الشركة الدائم بطرح منتجات عالية الجودة في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي..إضافة إلى دورها في دفع عجلة القطاع العقاري والسياحي والثقافي ".

 

وقال باتريك بوث مدير عام قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتار : " إنها السنة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا بجائزة المنتجع الصحراوي الرائد في الإمارات مما يؤكد أن التجربة الصحراوية الفريدة من نوعها التي نوفرها في أبوظبي اليوم لا تماثلها أي تجربة أخرى في المنطقة ".

 

من ناحيته قال نعمة درويش الرئيس التنفيذي لـ "جنة للفنادق والمنتجعات" : " نتشرف أن تحصل أجنحة القرم الشرقي على هذا التقدير الكبير والفوز بجائزة أفضل الشقق المخدمة في الإمارات رغم افتتاحنا خلال فترة وجيزة لا تتعدى التسعة أشهر. وتأتي هذه الجائزة تتويجاً لالتزامنا بتوفير أفضل الخدمات لضيوف العاصمة أبوظبي والتي نأمل بتعزيزها في المستقبل ".

 

يذكر أن السعديات أصبحت اليوم إحدى أبرز الوجهات السياحية الرائدة في إمارة أبوظبي والعنوان الرئيسي لتطوير المشاريع السكنية والتعليمية والثقافية والفندقية والترفيهية الفاخرة فضلا عن المرافق التجارية الراقية..وستسوعب الجزيرة عند إنجاز مشاريعها بالكامل التي تبلغ مساحتها / 27 / كيلو مترا مربعا .. نحو / 145 / ألف نسمة تتيح في الوقت نفسه تجربة فريدة من نوعها للمسافرين بما فيها الوصول إلى ثلاثة متاحف عالمية وهي متاحف " اللوفر أبوظبي " و" زايد الوطني " و" جوجنهايم أبوظبي" والتي ستفتتح في الأعوام 2015 و2016 و2017 على التوالي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled