اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة المصرى زعزوع ينعي ضحايا حادثي الطور الارهابى

وزير السياحة المصرى زعزوع  ينعي ضحايا حادثي الطور الارهابى

القاهرة – المسلة – صالة التحرير – أستنكر وزير السياحة هشام زعزوع الحادثين الارهابيين في منطقة الطور ، ناعيا ضحايا الحادث واصفا مرتكبية بذوي الايادي الاثمة .

أضاف الوزير أن الحادث لا علاقة له بالسياحة وأنما يستهدف الابرياء من أبناء القوات المسلحة والشرطة ، مضيفا أن تلك الافعال الخسيسة لن تثني الجيش والشرطة الا عزيمة في القضاء على الارهاب وإجتثاثة من جذوره .

أضاف زعزوع أن على الشرفاء من أبناء الوطن أن يتضامنوا مع قواتهم المسلحة وقوات الامن في القضاء على ذلك الارهاب الاسود الذي وصل إلى نزعة الاخير في تلك الفترة ، متطلعا أن تكون فترة ما بعد الاستحقاقات السياسية أكثر أمنا وإستقرارا .

تتبع السيارات السياحية

وعلى صعيد مواز ، قال زعزوع أن الوزارة دشنت مركزا لتتبع المركبات السياحية وجاري تعميمم التجربة على كل المركبات السياحية وتزويدها بكاميرات حتى يتسنى الاتصال الدائم بالحافلات السياحية وتتبعها .

وأشار زعزوع إلى العديد من الإجراءات الاحترازية التي تقوم وزارة السياحة بتنفيذها لرفع الكفاءة الأمنية ، منها التنبيه على غرفة المنشآت الفندقية بإرسال CD يضم كافة بيانات العاملين بالمنشآت الفندقية بشرم الشيخ والغردقة بصورة أساسية لبدء تفعيل قاعدة بيانات بذلك ، وأن يتم التعاون بين الإدارة العامة لشرطة السياحة والوزارة على أساس سنوي لتدريب العاملين بالأمن بالفنادق وتكون شرطة السياحة على علم بكافة العاملين ويتم تغييرهم بصورة دورية ،

 

وإلزام المنشآت السياحية « شركات أو فنادق » بإصدار كارنيه لكافة العاملين بها من خلال شرطة السياحة هذا فضلا عن الزام الفنادق باستخدام أجهزة الكشف عن المفرقعات وكاميرات مراقبة بمداخل ومخارج الفنادق بما لا يخل بحريات السائح .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled