اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس عارضاً رئيساً بسوق السفر العربي فى دبى

طيران ناس عارضاً رئيساً بسوق السفر العربي فى دبى

الرياض "المسلة"… تشارك طيران ناس الناقل الوطني السعودي – بصفتها عارضاً رئيساً في ملتقى سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة من 5 إلى 8 أيار (مايو) الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران ناس رجا عزمي في تصريح أمس: «إن وجودنا بملتقى سوق السفر العربي يعزز مكانة طيران ناس باعتبارها شركة طيران عالمية، وخصوصاً بعد استثماراتنا الكبيرة أخيراً في أسطول طائراتنا والمعدات التشغيلية الحديثة، إضافة إلى توظيف أفضل الكفاءات والخبرات، وانعكست هذه الاستثمارات على تطويرات مهمة في خدماتنا التي تشمل خدمة درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية بلص، وذلك استجابة للطلب الكبير من عملائنا».

وأضاف : «في الوقت ذاته نقوم بتحقيق خطوات ناجحة بالتوسع السريع في الوجهات في مختلف أنحاء العالم، وبالتالي فإننا نقترب بخطى حثيثة من التحول إلى شركة طيران رائدة في صناعة الطيران في العالم»، وقام طيران ناس بإطلاق خمس وجهات جديدة رئيسة خلال العام الحالي، تشمل لندن ومانشستر وكوالالمبور وجاكرتا والدار البيضاء، وشهدت جميع الوجهات الجديدة فعاليات مميزة لتدشين حضور طيران ناس في هذه الأسواق المهمة من خلال «برنامج طيران ناس للرحلات العالمية».

وتابع: «نقوم بالمشاركة بشكل مستمر في معارض الطيران والسفر والسياحة في البلدان التي نعمل بها لأجل تعزيز حضورنا على مستوى العالم».

من جهته، قال المدير العام للتسويق والاتصالات بطيران ناس لـ اليوم: «إننا نسعى إلى جعل طيران ناس علامة تجارية لامعة في صناعة الطيران، ونسعى أيضاً لجعل مدينة جدة مركزاً تشغيلياً لبرنامج طيران ناس للرحلات العالمية».

أما على المستوى الإقليمي، فأوضح أن «الإمارات تعتبر من أهم الأسواق لطيران ناس، ونخطط حالياً لزيادة عدد رحلاتنا إلى دبي والشارقة لنتمكن من تلبية الطلب المرتفع للرحلات بين الدولتين لأغراض مختلفة، سواء لأجل العمل أم السياحة أم التعليم أم السياحة الدينية». وتابع: «من المؤكد أن النجاح الكبير الذي حققه طيران ناس في إطلاق هويته الجديدة التي صاحبها تطوير شامل للخدمات، إلى جانب التوسع التشغيلي الكبير بإضافة وجهات جديدة لتلبية الحاجات المختلفة لعملائه من كل الفئات، إضافة إلى الاستمرار في الوقت نفسه في تقديم رحلات مريحة بأسعار تنافسية، هي مكونات رئيسة في استراتيجية طيران ناس 20×20 التي نهدف من خلالها لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020».

ويُعد ملتقى سوق السفر العربي حدثاً مميزاً في صناعة السفر والسياحة العالمية بمنطقة الشرق الأوسط، إذ يلتقي به خبراء السياحة الداخلية والخارجية من جميع أنحاء العالم وصانعي القرار والعملاء الذين يمثلون مختلف جوانب قطاع السفر.

يذكر أن طيران ناس هي الناقل الجوي منخفض الكلفة، بتميز رائد في مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز، وتملك أسطولاً يضم 27 طائرة تحلق إلى 26 وجهة داخل المملكة وخارجها عبر 950 رحلة أسبوعياً، وانطلقت عمليات طيران ناس في العام 2007، وسجلت نجاحاً باهراً بتشغيل أكثر من 140 ألف رحلة حملت أكثر من 15 مليون مسافر منذ ذلك الحين. وتمكنت «ناس» خلال عام 2013 من نقل 3.3 مليون مسافر، وهو أعلى رقم تحققه الشركة منذ إطلاقها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled